0 تعليق
659 المشاهدات

نواف الجلال: يجب تفعيل كافة بنود قانون المعاقين



[B][COLOR=#111110]أكد عميد اسطبل الجلال نواف الجلال حرصه على تقديم كل دعم ممكن لفئة المعاقين معنويا وماديا معربا عن امله في تفعيل كافة بنود قانون المعاقين على ارض الواقع في اقرب وقت ممكن.
جاء ذلك في تصريح صحافي خلال استضافة الاسطبل في نادي فروسية الأحمدي لأبناء جمعية أولياء أمور المعاقين في يوم مفتوح تخلله العديد من الأنشطة الترفيهية.
وقال ان ادارة الاسطبل أحبت مشاركة المعاقين فرحتهم في يوم مفتوح بمشاركة مجموعة من الاطفال الأسوياء وتقديم العديد من الأنشطة بينها مشاهدة سباق الخيل الذي يقام في الاسطبل.
وتمنى الجلال على مؤسسات القطاع العام والخاص وهيئات المجتمع المدني المساهمة في ادخال.البهجة بنفوس تلك الفئة العزيزة على قلوب الجميع.
وتوجه بالشكر لجمعية أولياء أمور المعاقين على تلبية دعوتهم والى الرئيس الفخري لنادي فروسية الأحمدي الشيخ عبدالله الجابر ونجله الشيخ مشعل ومحافظ الأحمدي الشيخ ابراهيم الدعيج ونجله الشيخ عبدالله، وجميع من ساهم في انجاح هذا اليوم المميز.
من جانبها توجهت عضو مجلس ادارة الجمعية الكويتية لأولياء امور المعاقين هدى الخالدي بالشكر لراعي اسطبل الجلال وادارته على دعوتهم الكريمة للمعاقين لقضاء اليوم المميز في ظل الجو الجميل بهدف ادخال البهجة في نفوس المعاقين لا سيما لدى مشاهدتهم سباق الخيل.
وأشارت الخالدي الى ان أجندة الجمعية لعام 2013 فيها الكثير من الأنشطة الترفيهية والتأهيلية لأبناء المعاقين وفي أماكن عامة مختلفة الى جانب برنامج العمل السنوي الذي تنظمه الجمعية خلال اجازة الصيف.
بدوره أثنى عميد اسطبل الثويران عريضا الثويران على مبادرة اسطبل الجلال باستضافة مجموعة من ذوي الاعاقة متمنيا ان يكون هناك اندية خاصة بهذه الفئة الى جانب نادي المعاقين الرياضي للمساهمة في تنمية قدارت تلك الفئة المبدعة.
أما محمد سالم القحطاني فثمن مبادرة ال الجلال لدعوة هذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع متمنيا استمرار مثل تلك المبادرات لدعم اصحاب الاحتياجات الخاصة.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0