0 تعليق
521 المشاهدات

«الكهرباء»: تفعيل «المحصل المتجول» للمسنين والمعاقين الأسبوع المقبل



[B]تعتزم وزارة الكهرباء والماء البدء منذ مطلع الاسبوع المقبل بتفعيل خدمة المحصل المتجول عبر زيارات ميدانية لمنازل المستهلكين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وذلك حصرا من الوزارة على التخفيف من اعباء هذه الفئة التي تمثل شريحة كبيرة من المستهلكين للكهرباء والماء من أصحاب المساكن الخاصة والتجارية والشاليهات بالاضافة الى تحصيل المديونيات المستحقة للوزارة أولا بأول دون تأخير. وفي السياق نفسه اعلنت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء عن مباشرة الوزارة خلال الاسبوع الجاري تحرير مخالفات من خلال مأموري الضبطية القضائية الذين انتهوا من المحاضرات الخاصة بعريفهم كيفية تحرير المخالفات ونوعية المخالفين وكيفية التعامل معهم ميدانيا حيث تم تدريبهم من خلال عدد من المتخصصين والخبراء.

واشارت المصادر الى ان الوزارة وضعت خطة لبدء عمل مأموري الضبطية القضائية بحيث ستبدأ خلال الاسبوع الجاري بتكليف 20 مأمور ضبطية قضائية على أن تتم زيادة العدد كل 3 اشهر حتى يصل العدد الى 168 مأمورا هو إجمالي العدد وذلك حتى يستوعب المستهلك المخالفات والإجراءات التي يتخذها هؤلاء من مأموري الضبطية القضائية.

من جهة أخرى، تتعاقد الوزارة على اجراء عمليات حفر واسعة في مناطق مختلفة على مستوى البلاد بكلفة اجمالية 2.602 مليون دينار حيث حصلت على الموافقة بالترسية على المقاول صاحب العطاء الافضل ماديا وفنيا وذلك بهدف احلال وتجديد مرافق الوزارة بما فيها الكيبلات وتوصيلات الكهرباء والماء ورفع كفاءتها التشغيلية وزيادة عمرها الافتراضي. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0