0 تعليق
589 المشاهدات

«ديرة الخير» دشنت في المنقف عيادات لتأهيل وعلاج ذوي الاحتياجات



[B]
دشنت مجموعة ديرة الخير التطوعية مركزها في المنقف والذي يحتوي على عيادات لعلاج وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.
واقيم احتفال افتتاح المركز تحت رعاية وحضور الرئيس الفخري لمجموعة ديرة الخير التطوعية الشيخة نوال الحمود الصباح.
وقال مدير العلاقات العامة في المجموعة ياسر القصار ان «هذا المركز يحتوي على عدة ادوار، في كل منها عيادات خاصة للرجال والنساء والاطفال وذوي الاعاقة لمعالجتهم عن طريق تدليك الاعصاب، وذلك بعد النجاح الكبير في علاج الكثير من الحالات من خلال فرعنا الاول في حولي».
واضاف القصار انه «تم تأهيل وتجهيز هذا المركز بكل الاحتياجات والمعدات الطبية اللازمة لمعالجة حالات عجز عنها الطب العادي، وخاصة ذوو الاحتياجات الخاصة، بعد ان تم تسجيل عدة نجاحات شفاء كامل، وحالات تحسن بنسب مختلفة».
واشار القصار الى ان الدوام في العيادات من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى التاسعة مساء دون توقف لاستقبال الحالات، بالاضافة الى عمل خصومات واشتراكات للحالات تلبية لمطالب الكثير من المرضى، بعد ان شاهدوا مستوى العمل والعاملين الذين تمت دراستهم بشكل جيد ليخرج عملهم على احسن صورة، ويعطي الراحة الكاملة والنتائج الجيدة للمرضى.
من جانبه، قال رئيس مجموعة ديرة الخير التطوعية ابراهيم البوير، ان «عمل المجموعة يختص بذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم مع المجتمع، من خلال عمل دورات تدريبية وعلاجية وترفيهية وثقافية لهم، بالتعاون مع الجهات ذوي الاختصاص».واوضح البوير انه «تم انشاء جائزة خاصة لأم المعاق».
واشار البوير الى انه سيتم الاعلان عن جائزة ام المعاق في ابريل المقبل.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0