0 تعليق
597 المشاهدات

«بسمة أمل» الكويتي يقدم مساعدات لذوي الإحتياجات الخاصة في الأردن



وزع فريق (بسمة امل) التطوعي الكويتي مساعدات عينية ونقدية على اطفال سوريين واردنيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الزرقاء شرق عمان ضمن حملة شملت 500 اسرة بلغت قيمتها 70 الف دولار.
وقال رئيس الوفد الكويتي الدكتور جاسم الدخيل لـ(كونا) ان المساعدات التي وزعها الوفد على مدى ثلاثة ايام مقدمة من رواد مسجد (الزبن-السرة) ومحسنين كويتيين تم توزيعها بإشراف جمعية الاصلاح الاجتماعي الكويتية (مكتب الاردن).
واضاف ان حملة فريق (بسمة امل) التي تحمل الرقم 2 هدفها تقديم العون والمساعدة لمحتاجيها بتبرع من بلد الانسانية وتنفيذا لتوجيهات قائد الانسانية حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمد يد العون للشعب السوري في محنته.
واشار الدخيل الى ان الحملة شملت حوالي 500 اسرة سورية واردنية تعيش في مدينتي اربد والزرقاء وفي عدد من مناطق العاصمة عمان قدمت لهم مساعدات عينية ونقدية ومستلزمات لمشاريع انتاجية.
واحيا الاطفال وذووهم الحفل في غرفة تجارة الزرقاء بحضور الملحق الدبلوماسي في سفارة دولة الكويت لدى الاردن نواف الانصاري ورئيس مجلس ادارة الغرفة حسين الشريم تحت عنوان (شكرا كويت).
وجرى خلال الحفل عرض فقرات فنية وقصائد شعرية تمجد الدور الانساني لدولة الكويت ومساهمتها في التخفيف من محنة اللاجئين السوريين والمجتمعات الاردنية المستضيفة لهم.

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0