0 تعليق
1510 المشاهدات

«التأهيل المهني» جاهزة لاستقبال المتدربين بداية أكتوبر



الصالح هنأ القيادة السياسية والشعب الكويتي بالعيد

كشف مدير إدارة مركز التأهيل المهني للمعاقين ماجد الصالح عن انتهاء الإدارة من التحضيرات لاستقبال المتدربين من ذوي الاحتياجات الخاصة للعام الدراسي.

2016/2015 بعد القيام بإعادة تطوير الورش، مضيفا أن جميع المدربين أنجزوا التحضيرات لاستقبال الطلبة المتدربين بداية الشهر المقبل.

وتقدم الصالح بأحر التهاني إلى القيادة السياسية ووزيرة الشؤون هند الصبيح ووكيل الوزارة د.مطر المطيري والوكيلة المساعدة لقطاع الرعاية د.فاطمة الملا وجميع الوكلاء المساعدين والعاملين في الوزارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمتين لعربية والإسلامية في الخير.

من جهتها، كشفت مراقب الرعاية والتأهيل بإدارة رعاية المعاقين د.وضحة العنزي أن الإدارة أعدت برنامجا متكاملا للنزلاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير.

وقالت إن الإدارة افتتحت البرنامج في الزيارة الدورية لمسؤولي وزارة الشؤون الى قطاع الرعاية الاجتماعية لتقديم التبريكات والمعايدة للنزلاء والعاملين وقام بها هذا العيد وكيل الوزارة د.مطر المطيري ووكيلة القطاع د.فاطمة الملا والمديرون والمراقبون ورؤساء الأقسام ومشرفو الدور والكل كان في استقبال الوكيل والوكيل المساعد وقام الوكيل بتوزيع العيادي على جميع النزلاء وقدم لهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

وأشارت العنزي إلى أن نزيلة تابعة لإدارة المعاقين قامت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم نالت إعجاب الحضور وحثها الوكيل على أن تحفظ القرآن الكريم أو ما تيسر لها حفظه.

وقمنا بتقديم الهدايا الرمزية لكل من وكيل الوزارة والوكيل المساعد بمناسبة عيد الأضحى.

هذا واستقبلت الإدارة ممثلين من شركة البترول بوجود وكيل الوزارة د.مطر ود.فاطمة الملا، وقاموا مشكورين بتقديم العيادي للنزلاء.

وتوجهت العنزي بالشكر لشركة البترول على التواصل الدائم مع إدارة المعاقين وتقدمت بالشكر لجميع مؤسسات الدولة ووزاراتها على حرصهم على مشاركة النزلاء في جميع المناسبات والأعياد.

وكشفت العنزي عن برنامج العيد لكافة الدور التابعة للإدارة، حيث قام مشرف دار التأهيل الاجتماعي- رجال بذبح الأضحية أمام النزلاء وتعليمهم مبادئ التعاليم الإسلامية لهذه الشعائر إلى جانب تنظيم حفل لجميع النزلاء (مجمع الصباحية) وذلك ضمن جدول معد من قبل الاختصاصيين النفسيين والاجتماعيين وعمل حفل ترفيهي بهذه المناسبة وتوزيع العيادي على جميع النزلاء.

وفي ثاني أيام العيد قامت جميع الدور بتقديم التهاني والتبريكات على جميع النزلاء وعمل حفل ترفيهي في كل دار، وأيضا هناك حفل ترفيهي من مجموعة تطوعية «السيد عرفان» في اليوم الثالث في الصالة المتعددة الأغراض من الساعة 9 والنصف حتى 12 ظهرا وهناك برنامج ترفيهي وتقديم الهدايا لجميع النزلاء.

وتقدمت العنزي بأسمى آيات التبريكات لصاحب السمو وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الأضحى وكل عام والشعب الكويتي وجميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة بالخير، متمنية الأمن والسلام لجميع الأمة الإسلامية.

المصدر:بشرى شعبان/ جريدة الأنباء .

د.مطر المطيري وفاطمة الملا ووضحة العنزي

د.مطر المطيري وفاطمة الملا ووضحة العنزي

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0