0 تعليق
533 المشاهدات

ساب يؤكد حرصه على تعزيز دعم أطفال التوحد



[B]
نظم البنك السعودي البريطاني «ساب» زيارة لمنسوباته بالمنطقة الوسطى لمركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد والتي تعد واحدة من المؤسسات الخيرية المتخصصة في رعاية أطفال التوحد، وذلك ضمن إطار البرامج التي يقدمها البنك في سبيل خدمة المجتمع.

وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على نتائج «غرفة ساب للتكامل الحسي» التي تم إنشاؤها خلال شهر ديسمبر الماضي بدعم من (ساب) لمساعدة الأطفال المصابين باضطراب التوحد لتخفيف حدة الاضطرابات السلوكية المصاحبة لذلك، والتعرف على جملة الأنشطة والبرامج التي يقدمها مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد لخدمة ورعاية هذه الفئة الغالية من أبناء المجتمع وتأهيلهم، وبحث سبل تعزيز التعاون لدعم أعمال المركز ومساندته في تحقيق أهدافه.

وجاءت هذه الزيارة تأكيداً لحرص ساب على تعزيز التواصل القائم بين البنك والمراكز الإنسانية في المملكة، من خلال دعم المشاريع والأنشطة التي تعنى بخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بوجه عام، وامتداداً لجهود ساب المتواصلة لزرع روح المسؤولية الاجتماعية لدى موظفي وموظفات البنك.

ويضطلع «ساب» بدور ريادي لخدمة المجتمع في المملكة، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها. ويركز البنك على ثلاثة محاور رئيسية في مجال خدمة المجتمع، وهي برامج التعليم والتطوير، والبرامج الاجتماعية، وبرامج المحافظة على البيئة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0