0 تعليق
1762 المشاهدات

«الوطني» يواصل تحقيق أحلام الأطفال مرضى السرطان والأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة



علي يصبح مغواراً بالتعاون مع رئاسة أركان الجيش

يواصل بنك الكويت الوطني مبادرته «أحلم أن أكون» الهادفة إلى تحقيق أحلام الأطفال مرضى السرطان والأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة والتي تندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية للبنك. وفي هذا الإطار، قدمت أسرة بنك الكويت الوطني للطفل علي طارق علي من مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال فرصة أن يصبح مغواراً في الجيش بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في رئاسة الأركان العامة للجيش. وقامت أسرة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني بتنظيم زيارة لعلي إلى لواء المغاوير، حيث ارتدى الزيّ العسكري الرسمي وكان في استقباله عدد من الضباط المسؤولين عن اللواء وفي مقدمهم آمر لواء المغاوير العميد الركن خالد العبيدي، وآمر جناح التدريب الرائد محمد علي المكيمي.
وتخللت الزيارة جولة للطفل علي في لواء المغاوير ومشاهدة العرض العسكري الكبير الذي استقبلوه به، إضافة إلى التعرف على طبيعة التدريبات داخل اللواء والمشاركة في بعض منها كقيادة المدرعة والرماية وتسلق الحبال. وفي ختام الزيارة، احتفلت كل من أسرة بنك الكويت الوطني ورئاسة الأركان العامة للجيش بعلي وقدموا له الهدايا التذكارية.
وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني جوان العبدالجليل لقد نجحت مبادرة «أحلم أن أكون» مرة أخرى في تحقيق حلم أحد الأطفال الذين يكافحون من أجل الحياة، وفي كل مرة نساهم فيها بدعم الأطفال يصبح لدينا الدافع الأقوى للاستمرار بالتزامنا تجاههم. إنها ثقافتنا في بنك الكويت الوطني أن نكون دوماً في خدمة مجتمعنا وأبنائه من خلال تبنينا الرسائل الاجتماعية الهادفة والعمل لتحقيقها على النحو الأفضل.
وأضافت العبدالجليل أن الشجاعة الكبيرة والإرادة القوية التي يتمتّع بها عليّ في معركته مع مرض التكسر الحاد في الدم منذ ولادته، يجعل من هذه التجربة حلماً قام بنك الكويت الوطني بتحقيقه بالتعاون مع لواء المغاوير ورئاسة الأركان العامة للجيش الذين رحبوا بهذه الفكرة وأتاحوا للطفل فرصة التعرف عن كثب الى طبيعة هذه المهمة التي أحبّها واختارها.
وتعتبر مبادرة «أحلم ان أكون» من أهم مبادرات بنك الكويت الوطني في المسؤولية الاجتماعية التي أطلقها العام الماضي.

 

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0