0 تعليق
760 المشاهدات

فريق الكويت لطاولة المعاقين يختتم مشاركته في البطولة الآسيوية بالأردن



اختتم منتخب الكويت مشاركته في البطولة الآسيوية لكرة الطاولة للمعاقين المؤهلة لدورة الالعاب البارلمبية 2016 بالبرازيل والتي استضافتها العاصمة الاردنية في الفترة من 22 الى 28 اكتوبر الجاري.

ولعب الكويتيان حامد وبدان ويعقوب قاسم اليوم امام منافسيهما من تايوان في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن منافسات (الفرق) للفئة (الاولى والثالثة) وخسرا بنتيجة (1 – 3) ليحتلا بذلك المركز الرابع.
وقال رئيس وفد منتخب الكويت الى الاردن وأمين السر المساعد في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين منصور السرهيد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الفريق اختتم مشاركته في البطولة الآسيوية ومن قبلها البطولة الوطنية الدولية الثامنة بالاردن حاصدا فضية واحدة واربع برونزيات مشيرا الى ان اللاعبين الكويتيين كانوا يتطلعون لتحقيق نتائج افضل خلال مشاركتهم في البطولتين.
واضاف السرهيد ان اللاعب الكويتي حامد وبدان الوحيد الذي قد ينال شرف تمثيل الكويت في دورة الالعاب البارلمبية 2016 بعد تحقيقه نتائج جيدة مسجلا 20 نقطة في البطولتين ستضاف الى رصيده الاجمالي من النقاط والبالغ 190 نقطة في وقت يتطلب التأهل الى الالعاب البارلمبية 210 نقاط لافتا الى ان موقف اللاعب من التأهل سيتضح خلال الاسبوع المقبل بعد ان تعتمد نتائجه.
وعن انطباعه حول اداء الفريق بصورة عامة ذكر ان اللاعبين حاولوا تحقيق نتائج بارزة امام بقية الفرق المشاركة لاسيما ان الفريق أجرى معسكرا داخليا قبل البطولة الآسيوية بالاردن ومن قبلها خاض بطولتين اقيمتا في المغرب وتايلند موضحا ان المنافسات كانت “قوية” امام اللاعبين من شرق آسيا.
يذكر ان منتخب الكويت الذي ضم اللاعبين حامد وبدان ويعقوب قاسم وعلي الصانع وعبدالله الظاهر وعبدالله الخالدي شارك بالبطولة الآسيوية في ثلاث فئات (الاولى والثالثة والتاسعة) وهي تصنيفات لدرجة اعاقة اللاعبين في البطولة الآسيوية التي تشارك فيها 16 دولة من بينها الكويت وأحرز فيها المنتخب ميدالية فضية.
وكان منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين قد احرز اربع ميداليات برونزية في منافسات البطولة الدولية التي اختتمت في عمان يوم الاربعاء الماضي بمشاركة منتخبات عشر دول من بينها الكويت.
المصدر: جريدة الكويتية .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0