0 تعليق
427 المشاهدات

الكندري: «زكاة سلوى» قدمت الكفالات والمساعدات الشهرية لأيتام باكستان



حرصا منها على رعاية الفقراء والمساكين وذوي العوز والحاجات قامت لجنة زكاة سلوى بتوزيع المساعدات والكفالات الشهرية على الايتام في دولة باكستان وذلك لتخفيف معاناة الحياة عن عاتقهم ورسم الابتسامة والفرحة على وجوه هؤلاء الايتام وأمهاتهم، وذلك خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد جمعية النجاة الخيرية لباكستان.
وفي هذا السياق أكد مدير عام اللجنة عمر الكندري في تصريح صحافي عقب هذه الزيارة أن عدد الايتام  الذين استفادوا من الكفالات في باكستان 106 يتيم من بين 5 آلاف يتيم تكفلهم اللجنة في كفالة دول العالم ، مؤكدا أنقيمة الكفالة الشهرية لليتيم الواحد تبلغ 15 دينارا ، لافتا إلى أن الوفد قام بتفقد عدد من مشاريع اللجنة في باكستان حيث اطلع على أحوال العديد من القرى الفقيرة هناك وزيارة دور الأيتام وتفقد العديد من المنازل المعدومة للفقراء والتي تحتاج بناء ، وذلك لتقديم المساعدات اللازمةلهذه الفئات الفقيرة .
وناشد الكندري أهل الخير والمجتمع الكويتي الذي اصبح مشهورا بالعمل الخيري ، ناشدهم المساهمة في  المشاريع التي تنفذها اللجنة في باكستان والدول العربية والإسلامية الفقيرة من خلال تواصلهم مع لجنة زكاة سلوى على أرقام :25644002 أو 55644002 حتى يمكن تقديم المساعدات اللازمة للأيتام والفقراء والأرامل .. فهذه دعوة للقلوب الرحيمة لنيل الأجر والثواب .
وقال  الكندري إن كفالة الأيتام من أبرز المشاريع التي تنفذها اللجنة في باكستان ، لافتا إلى أن اللجنة تسعى إلى الاهتمام بهؤلاء الأيتام وتقديم الرعاية والدعم لهم لتخفيف المعاناة عن كاهلهن كي يعيشوا حياة كريمة، مشيرا إلى أن مثل هذه المشاريع لا يمكن أن تنفذ لولا مساهمات وتبرعات أهل الخير.

 

 

 

المصدر : نافل الحميدان \ جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3929 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0