0 تعليق
1010 المشاهدات

اللاعب المطيري: الفوز بذهبية بطولة العالم لالعاب القوى للمعاقين “مبعث فخر”



أعرب لاعب المنتخب الكويتي لالعاب القوى للمعاقين أحمد نقا المطيري عن الفخر بحصوله على الميدالية الذهبية لمسابقة الكراسي المتحركة ضمن منافسات بطولة العالم لذوي الاعاقة التي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مؤخرا.

وقال المطيري  عقب وصول الفريق الى البلاد قادما من قطر إن هذا الفوز يعد انجازا كبيرا له ولرياضة المعاقين الكويتية.

وأضاف أن هذا الانجاز جاء بعد تدريبات مكثفة والمشاركة بالمعسكر التدريبي الخارجي الذي استمر شهرين في مصر والإمارات لافتا إلى أن هذا الانجاز سيؤهله مباشرة الى دورة الالعاب البارلمبية (الاولمبياد الخاص) المقرر اقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.

وكشف عن تحقيق انجاز اخر في البطولة بتسجيله رقما جديدا للبطولة بعد ان قطع مسافة السباق بزمن قدره 53ر17 ثانية مؤكدا ان هذا الفوز سيكون دافعا كبيرا له لتحقيق نتائج متقدمة في البطولات الاولمبية والعالمية القادمة.

واهدى المطيري هذا الانجاز لمقام سمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله ورعاهما ولكل ابناء الشعب الكويتي ومنتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين مشيدا بجهود رئيس النادي شافي الهاجري والجهازين الاداري بقيادة فهد الهاجري والفني ممثلا بالمدرب التونسي محمد فرحات بلخير والتي اسهمت بهذا الانتصار.

من جانبه قال نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي ان ما حققه اللاعب المطيري في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير يعد انجازا لافتا ومبعث فخر كبيرا للنادي لاسيما ان البطولة شهدت مشاركة افضل لاعبي العالم في رياضة العاب القوى للمعاقين.

واكد العجمي ان التزام اللاعب وانتظامه بالتدريبات كان من اهم اسباب الفوز مثمنا دعم وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد منصور الاحمد الجابر الصباح والذي اثمر هذا الفوز الكبير.

وكانت رئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبدالله الصباح وعدد من اعضاء مجلس ادارة النادي واسر اللاعبين في استقبال وفد منتخب الكويت الرياضي للمعاقين الذي ترأسه رئيس النادي شافي الهاجري.

وضم الوفد كلا من رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة السلة للمعاقين سعد الازمع ومدير المنتخبات محسن العجمي اضافة الى 11 لاعبا في رياضات الجري ورمي الرمح والجلة فضلا عن الجهازين الفني والاداري.

احمد نقا المطيرى

احمد نقا المطيرى

 

صورة جماعية مع اللاعبين وأولياء أمورهم
صورة جماعية مع اللاعبين وأولياء أمورهم
الشيخة شيخة العبدالله تقلد شافي الهاجري رئيس النادي والوفد طوق الورد
الشيخة شيخة العبدالله تقلد شافي الهاجري رئيس النادي والوفد طوق الورد

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3366 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0