0 تعليق
357 المشاهدات

الوطنى يحقِّق أُمنية الطفل حمد برحلة في «الهليكوبتر»



حقق بنك الكويت الوطني أمنية الطفل حمد ثامر برحلة في طائرة هليكوبتر في سماء الكويت، وذلك من خلال مبادرته الاجتماعية «أحلم أن أكون» المستمرة للعام الثالث على التوالي، والهادفة إلى تحقيق أمنيات وأحلام الأطفال مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال الذين يعانون أمراضاً مزمنة.
ونظَّمت أسرة بنك الكويت الوطني طلعة جوية للطفل حمد في طائرة هليكوبتر تابعة لإدارة العمليات في جناح الشرطة التابع لوزارة الداخلية. وقدّمت أسرة بنك الكويت الوطني الشكر لقيادات وممثلي وزارة الداخلية الذين كانوا في استقبال الطفل وأسرة الوطني، وهم كل من وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش، ومدير إدارة الطيران العمودي المقدّم سالم الشهاب، ومدير إدارة العلاقات العامة المقدّم صالح السهيل.
وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني جوان العبد الجليل: إن بنك الكويت الوطني يواصل مبادرته الإنسانية «أحلم أن أكون» المتخصصة بتحقيق أحلام الأطفال، وذلك انطلاقاً من التزامه بمسؤوليته الاجتماعية. وهذه المبادرة تزرع الأمل في نفوس الأطفال وتشجعهم على الاستمرار في الحلم، ونحن في بنك الكويت الوطني نقوم بتحقيق أحلامهم كي يتمسكوا بالحياة، وهذا جزء لا يتجزأ من التزامنا تجاه مجتمعنا الذي ننتمي إليه.
وأضافت العبد الجليل ان حمد يتلقى علاجه في مستشفى بنك الكويت الوطني، وقد قمنا بالتواصل معه وتحقيق أمنيته بجولة في طائرة الهليكوبتر في سماء الكويت وقضاء وقت ممتع، حيث غمرت الطفل سعادة غامرة بهذه التجربة الفريدة وتفاعل مع المشاهد المميزة التي تخللت الرحلة، وبقيت الابتسامة على وجهه حتى نهاية الجولة. وهذا ما يجعلنا نمضي قدماً بالمزيد من المساهمات ضمن هذه المبادرة الأولى من نوعها في الكويت.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة من بنك الكويت الوطني تتم بالتعاون مع مستشفى البنك الوطني للأطفال والمؤسسات الخاصة برعاية الأطفال في الكويت، مثل بيت عبدالله وجمعية رعاية الأطفال في المستشفيات «كاتش» المتخصصة في رعاية الأطفال الذين يعانون أمراضاً مزمنة في المستشفيات الحكومية، إلى جانب المؤسسات التي تعنى بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0