0 تعليق
374 المشاهدات

جريدة «الأمل» تشارك في «إكسبو دبي» لذوي الإعاقة لإبراز وجه الكويت الحضاري



اعلنت جريدة «الأمل» الإلكترونية التطوعية مشاركتها في معرض «إكسبو» دبي لذوي الإعاقة 2016 الذي يقام هناك غدا تحت شعار «نحو تمكين المعاقين ودمجهم في المجتمع» ويستمر ثلاثة أيام.

وقال رئيس الوفد ورئيس تحرير الجريدة عبدالله عيد الشمري: إن الجريدة تمثل الكويت في هذا المعرض الذي يحظى برعاية رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مؤسسة مطارات دبي والرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وذلك من خلال أبنائها المتطوعين ليبرزوا الصورة المشرفة للشباب الكويتي في مجال التطوع وخدمة القضايا الإنسانية.

وأوضح الشمري أنه سيتم خلال المشاركة التعريف بالدور التوعوي الذي تلعبه جريدة الأمل والمنتسبون إليها في خدمة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير جميع المعلومات اللازمة في هذه القضية الإنسانية المهمة.

ولفت أيضا إلى ما يتعلق بالتغطية الإعلامية لكل الفعاليات والأنشطة في هذا المجال واستعراض المسيرة المشرفة لجريدة «الأمل» من خلال الإنجازات والجوائز التي حصلت عليها محليا وخليجيا وعربيا.

وذكر أن متطوعي الجريدة يتشرفون بتمثيل الكويت كسفراء لها من خلال ما قدموه من إنجازات ونجاحات في مجال التطوع والإعلام لخدمة إخوانهم من ذوي الإعاقة وإبراز دور الكويت الحضاري الرائد والمشرف في مجال التطوع والإنسانية بقيادة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد «قائد العمل الإنساني».

وبين أن وفد الجريدة المغادر إلى دبي سيضم الأعضاء والمتطوعين في الجريدة منهم م. ناصر التميمي وصديقة الأنصاري وفجر شهاب ومريم أمين ومن ذوي الإعاقة علي شهاب وناصر الخزعل.

وكانت جريدة «الأمل» الإلكترونية حظيت بتكريم من صاحب السمو الأمير وحصلت على المركز الأول في جائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية كأفضل موقع إلكتروني يخدم ذوي الإعاقة في عام 2009.

كما حازت الجريدة المركز الثاني في جائزة بنك بوبيان للمشاريع التطوعية عام 2014 والمركز الثاني في جائزة الشارقة للعمل التطوعي كأفضل جهة تطوعية غير ربحية عام 2013.

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0