0 تعليق
505 المشاهدات

الهاجري: بطولة المعاقين التنشيطية ناجحة



أكد شافي الهاجري رئيس نادي المعاقين نجاح البطولة التنشيطية المحلية التي ينظمها النادي منذ الأحد الماضي بمشاركة 75 لاعبا ولاعبة في مسابقات كرة الطاولة والسلة والسباحة تحت رعاية الهيئة العامة للشباب والرياضة، مشيرا الى ان الهدف من البطولة هو اكتشاف المواهب.

وقال الهاجري ان البطولة تم تنظيمها هذا الشهر بالتزامن مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية وأيضا بمرور 10 سنوات على تولي صاحب السمو الامير مقاليد الحكم.

وبين رئيس نادي المعاقين ان الشيخ أحمد المنصور رئيس الهيئة العامة للرياضة متابع جيد للنادي ويعمل على تذليل كافة العقبات المحلية والخارجية من اجل النهوض برياضة المعاقين.

وأشار الهاجري الى أن العمل جار للمشاركة في بطولة فراغ لألعاب القوى التي ستقام في مدينة الشارقة ويسبقها معسكر خارجي لاعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة.

وكشف رئيس نادي المعاقين ان الطموح الآن هو مشاركة لاعبين أو ثلاثة في أولمبياد البرازيل 2016 لرفع اسم وعلم الكويت في هذا المحفل الدولي المهم.

وأوضح الهاجري أن البطولة التي شملت كافة الفئات السنية ظهرت بمستوى فني جيد في يومها الأول في الألعاب الثلاث وشهدت تألقا لافتا من عدد من اللاعبين لاسيما من صغار السن.

واكد ان النادي يسعى من تنظيم هذه البطولة وهي بداية لسلسلة بطولات محلية سينظمها النادي بالفترة المقبلة في عدد من الألعاب الجماعية والفردية وستقام تباعا، الى تطوير وتحسين مستوى اللاعبين وتهيئتهم بأفضل صورة للاستحقاقات الخارجية المقبلة. من جانبه، أشاد سعد الازمع رئيس الاتحاد الآسيوي لسلة المعاقين بدعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لهذه البطولة ولكافة البطولات التي ينظمها النادي، والعمل على حل كافة الأمور المتعلقة بالمعاقين محليا وخارجيا.

وبين الازمع الذي يشغل منصب أمين صندوق النادي أن البطولة تقام في هذا التوقيت تزامنا مع احتفال الكويت بالأعياد الوطنية ومرور 10 سنوات على تولي صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم.

وأوضح ان الكويت تتربع على العرش الخليجي في كرة السلة بالاضافة الى منطقة غرب آسيا، وان الأمل موجود في الظهور بصورة مشرفة في البطولات الآسيوية والعالمية.

اللاعبان نزار وحامد لزوجي الرجال لكرة الطاولة
اللاعبان نزار وحامد لزوجي الرجال لكرة الطاولة

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3366 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0