0 تعليق
538 المشاهدات

منتخب الكويت للمعاقين يحرز 3 ميداليات ببطولة آسيا وأقيانوسيا لألعاب القوى



كونا – أحرز منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين ثلاث ميداليات هي ذهبية وفضيتان في بطولة آسيا وأقيانوسيا لألعاب القوى المقامة في إمارة دبي بمشاركة عدد كبير من دول القارتين.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري، إن اللاعب ضاري بطي توج بذهبية مسابقة دفع (الغلة) ضمن فئة (اف 37) بحلوله أولا فيما نال اللاعبان حمد العدواني فضية مسابقة 100 متر عدوا على الكراسي المتحركة ضمن فئة (تي 53) وأحمد نقا فضية المسابقة نفسها لكن لفئة (تي 33).
وأضاف الهاجري أن منتخب الكوي الذي يشارك بمجموعة مميزة من اللاعبين واللاعبات في منافسات الرمي والجري سيسعى إلى حصد مزيد من الميداليات في هذه البطولة القوية التي تضم نخبة لاعبي ولاعبات قارتي آسيا وأقيانوسيا.
وأشاد بأداء اللاعبين الثلاثة في البطولة والتي تستمر حتى 12 مارس الجاري مما يثبت أن أبطال رياضة المعاقين الكويتية قادرون على تحقيق أفضل النتائج في هذه المحافل الدولية الكبرى.
وأوضح أن المنتخب يشارك في الفترة المقبلة ببطولتين في رياضة أم الألعاب في الإمارات هما ملتقى الشارقة الدولي السادس وبطولة فزاع الدولية الثامنة للعبة واللتان ستقامان تباعا في مدينتي الشارقة ودبي بالفترة من 12 وحتى 21 مارس الجاري.
وذكر أن معسكر المنتخب الذي أقامه الفريق في مدينة العين الإماراتية قبيل البطولة واستمر 10 أيام حقق أهدافه المرسومة بتجهيز اللاعبين بأفضل صورة مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة لجميع أنشطة ناديه وكذلك لمستشفى طيبة لتقديمه الرعاية الطبية للاعبي النادي في جميع المناسبات.
المصدر : جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4489 0