0 تعليق
897 المشاهدات

«عبير2» و«Horizon FCB» يدعمان التوحد بـ«#عشانهم»



نشرة إعلانية / ضمن مشروع إنساني تتبناه جامعة الخليج

 

تنفذ وكالة Horizon FCB للدعاية والإعلان بالتنسيق مع فريق عبير2 التطوعي حملة إعلانية داعمة لمشروع «The Cause» الإنساني الذي تتبناه جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST بهدف نشر التوعية حول التوحد، وجمع التبرعات التي ستساهم في تنمية وتحقيق أهداف هذا المشروع الإنساني.

ويأتي الهدف من هذه الحملة، بحسب بيان من الوكالة، لإيجاد وعي حول التوحد من خلال تسليط الضوء على فريق «عبير2» التطوعي الذي يعمل منذ 1999 على دمج ذوي الإعاقة الذهنية في المجتمع من خلال مجموعة من المتطوعين المدربين والأخصائيين المؤهلين لخدمة ذوي الإعاقة الذهنية بالتعاون مع أولياء الأمور وتحت مظلة مركز الكويت للعمل التطوعي.

عن هذه الحملة، أعربت عبير الصفران، صاحبة فكرة ومؤسسة فريق عبير2 التطوعي عن فخرها «بإطلاق هذا المشروع الإنساني الداعم لحالات الإعاقة الذهنية وخاصة التوحد»، قائلة «إننا نعمل على تكريس جهود كبيرة لنشر التوعية في المجتمع ولدى عائلات ذوي هذه الحالات، كونها حالات تحتاج إلى رعاية خاصة واحتضان لمساعدتهم على الاندماج والتواصل الاجتماعي».

وذكرت أن «البداية كانت من خلال توفير مركز متخصص للأطفال والشباب من ذوي الإعاقة الذهنية وبمساعدة أشخاص متخصصين لتقديم خدمات تعليمية وتربوية وأنشطة تنمي لديهم مهارات وإمكانات مهنية وحرفية»، لافتة إلى أن «هذه الرسالة الإنسانية تستمر بفضل التبرعات والدعم الذي يحثنا على الاستمرار وتحقيق الغاية السامية التي ينشدها فريقنا التطوعي».

وشكرت الصفران «مساهمة وكالة Horizon FCB ودورها الفعّال في جذب التغطية الإعلامية واهتمام المجتمع بتقديم المساهمات والتبرعات وكذلك زيادة تفاعل الشباب على المستوى التطوعي والإنساني، حيث قامت الوكالة بتخطيط وتنفيذ حملة متكاملة إعلانياً وإعلامياً ساهمت فيها مؤسسات داعمة لهذه الرسالة الإنسانية عبر التغطية والنشر والطباعة والتوزيع والتواصل الاجتماعي».

وقد بينت أن «وكالة Horizon FCB ابتكرت فكرة إبداعية تمحورت حول تغيير لون العلم إلى اللون الأزرق الذي يرمز عالمياً إلى التوحد، تزامناً مع اليوم العالمي للتوحد بهدف لفت الأنظار وخلق الفضول تحت شعار #عشانهم غيرنا للون الأزرق».

ولفتت الصفران إلى أنه «تم اعتماد هذا الشعار في جميع الإعلانات، حيث تفاعل المجتمع عبر قنوات التواصل الاجتماعي للتوعية بالتوحد وتعزيز روح البذل من خلال منصة الكترونية لجمع التبرعات عبر موقع Jaribha.com».

وتعتبر جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST مشروع «The Cause» مؤتمراً للمسؤولية الاجتماعية الذي يعد جزءاً من حلقات التعاون بين الطالب وأعضاء هيئة التدريسبما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

Horizon FCB

تركز وكالة “Horizon FCB” على الإبداع والمساءلة، وتلتزم بتوليد الأفكار المميزة التي تغير سلوك المستهلك.

وباعتبارها وكالة إقليمية للاتصالات التسويقية المتكاملة، توفر لعملائها التفكير التعاوني المحايد الذي من شأنه أن يشجعهم على المشاركة، والعمل. وتملك الوكالة خبرة تمتد لـ40 عاماً في المنطقة، ولها بصمة في مجالي الإعلان الاستهلاكي والتسويق السلوكي المباشر. وHorizon FCB تابعة لمجموعة “هورايزن” التي تشمل بدورها شركة BPN (وكالة لتخطيط وشراء المساحات الإعلانية)، وBlue Barracuda (وكالة للإعلان الرقمي)، وGolin (وكالة للعلاقات العامة)، وFrontline Shopper (وكالة لإعلانات المتسوقين)، مع أكثر من 400 موظف يعملون في فروع الشركة في الشرق الاوسط

عبير الصفران

عبير الصفران

 

عشانهم...

عشانهم…

 

تركيز على المهارات الحرفية

تركيز على المهارات الحرفية

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0