0 تعليق
323 المشاهدات

«إس إس إتش» تفوز بعقد استشاري لأحدث مستشفى للأطفال في الكويت



أرست وزارة الصحة على شركة «اس اس اتش» عقدا رئيسيا لتقديم الدراسات وخدمات التصميم والاشراف على بناء مستشفى جديد للاطفال في منطقة الصباح الصحية.

وتعمل «اس اس اتش» الرائدة في اعمال التصميم ومراقبة الإنشاء وإدارة المشاريع في الوقت الحاضر على مشروع مركز الشيخة سلوى للخلايا الجذعية والحبل السري في المنطقة ذاتها.

وقالت شركة تريد ارابيا ان ترسية العقد قد تم من قبل وزارة الصحة في الكويت ووزارة الأشغال بالتعاون مع شركة اتش كيه اس المستشارين المعماريين العالميين.

وأضافت ان أحـدث مستشفى للاطفال في الكويت سيحتوي على 792 سريرا مقسمة على اجنحة الرعاية الصحية، لتناسب كل الاحتياجات الطبية والمعالجة، بالاضافة الى مراكز عامة للتشخيص.

كما سيحتوي المستشفى على مواقف للسيارات تتسع لنحو 2000 سيارة ومهبط لطائرة هيليكوبتر لتعزيز عمليات الإسعاف والنقل الجوي في حالات الطوارئ ومركز الرعاية النهارية، بالاضافة الى مراكز لتغذية الرضع والأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة، وموظفين متخصصين برعاية الأطفال.

وقال المدير المقيم لشركة اس اس اتش، جورج أبي حنا في الكويت ان التفاني والقدرة على تلبية الاحتياجات المحددة للعميل تسمح لنا جنبا إلى جنب مع شركاء مثل اتش كيه اس، بتكييف خدماتنا بما يتماشى مع استراتيجية عملائنا».

 

المصدر : محمود عيسى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3598 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3928 0
خالد العرافة
2017/07/05 4522 0