0 تعليق
836 المشاهدات

مجمع «البروميناد» استضاف 100 يتيم



على هامش الملتقى السابع للأيتام الذي ينظمه بيت الزكاة

 

استضاف مجمع البروميناد بحولي نحو 100 من الايتام الذين يرعاهم بيت الزكاة وثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان عصر الاول من امس الاثنين.

وبهذه المناسبة قالت مديرة التسويق في البروميناد عالية الجاسر ان المجمع استضاف 100 يتيم يمثلون 19 دولة من العالمين العربي والإسلامي على هامش الملتقى السابع للايتام الذي ينظمه بيت الزكاة في الفترة من 31 مارس الماضي الى 10 ابريل الجاري.

واعربت الجاسر عن شكرها للمهندس عدنان العثمان والقائمين على ثلث المرحوم عبدالله العثمان للمساهمة الكريمة في دعم هذا الحدث وزرع الفرح في قلوب أبنائنا الأيتام، وذلك من منطلق حرص البروميناد على دوره الاجتماعي تجاه المؤسسات والجمعيات الخيرية في سبيل خدمة ورفعة كويتنا الحبيبة.

كما شكرت الرئيس التنفيذي لشركة الدائرة الأهلية لألعاب تسلية الأطفال سعد فيصل المطوع على استضافتهم لأبنائنا الأيتام في صالة التزلج على الجليد، وكذلك للشيخة منيرة الصباح على استضافتها للأيتام في مركز الترفيه «ترامبو» ورئيس شركة الغنيم التجارية عبدالغني خالد الغنيم على المساهمة المقدمة من الشركة المالكة لمطعم «وتش وتش» الذي قدم وجبات الغداء للاطفال مجانا بمناسبة زيارتهم لمجمع البروميناد.

واوضحت ان الاطفال قاموا بزيارة متحف بيت العثمان، وهو احد البيوت الكويتية القديمة المعروفة بكرمها وجودها ومساعدة المحتاجين والذي تم تحويله الى متحف يحكي عن الايادي البيضاء التي تميز بها المرحوم باذن الله عبدالله العثمان وامتداد أعماله الخيرية من خلال ثلثه والقائمين عليه من ابنائه واحفاده.

من جانبه، اعرب مدير ادارة النشاط الخارجي في بيت الزكاة عادل الجري عن شكره لادارة مجمع البروميناد على هذه اللفتة الكريمة وقال انه ليس بغريب على اهل الكويت عموما وثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الذي نظم هذه الزيارة الكريمة على نفقته دعما لجهود بيت الزكاة في كفالة الايتام.

وقال الجري ان الوفود المشاركة في الملتقى السابع للايتام بلغ 19 وفدا يمثلون 19 دولة من دول العالمين العربي والاسلامي، لافتا الى ان بيت الزكاة يكفل 27 ألف يتيم في العالم وتبلغ الكفالة للطفل 15 دينارا بالشهر، حتى بلوغ الطفل 18 سنة، داعيا اصحاب الايادي البيضاء الى دعم مشروع كافل اليتيم في بيت الزكاة.

عدد من الأيتام خلال زيارتهم للبروميناد

عدد من الأيتام خلال زيارتهم للبروميناد

عالية الجاسر ونورا الحليبي تتوسطهما إحدى الموظفات

عالية الجاسر ونورا الحليبي تتوسطهما إحدى الموظفات

 

 

المصدر : باسم عبد الرحمن \ جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3943 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0