0 تعليق
560 المشاهدات

البطولة المحلية لـ«ألعاب المعاقين» تواصل منافساتها.. وسط مستوى متميز



واصلت البطولة المحلية لألعاب المعاقين منافساتها في ملاعب وصالات النادي الرياضي للمعاقين مساء اليوم بمستوى لافت من لاعبي ولاعبات النادي في المسابقات التي شملت ألعاب الرماية وألعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين.
وأسفرت نتائج اليوم الأول للبطولة عن تحقيق فريق النصر فوزه الثاني على التوالي ضمن مسابقة كرة الهدف للمكفوفين بتخطيه نظيره الوحدة بنتيجة (11 – 6) ليضمن الفوز بهذه المسابقة قبل يوم من ختامها بعد فوزه في افتتاح البطولة أمس على فريق التحرير (7 – 5) فيما فاز الرامي فهد المويزري بالمركز الأول في منافسات رماية البندقية رقودا تلاه عيسى الفضلي ثانيا وسلمان الفضلي ثالثا.
وفي منافسات ألعاب القوى حقق اللاعب أحمد نقا المركز الأول في سباق 300 متر جري على الكراسي المتحركة فيما نال فيصل الراجحي لقب سباق 60 مترا في حين تمكن اللاعب حامد وبدان من نيل المركز الأول في مسابقة رمي الصولجان جلوسا كما نالت اللاعبة باسمة فرج المرتبة الأولى في مسابقة رمي الغلة جلوسا للسيدات.
وحاز اللاعب عبدالرحمن الكندري لقب مسابقة رمي القرص جلوسا فيما توج اللاعب عبدالله الحرز بطلا لمسابقة رمي القرص (دمج) وقوفا كما نال اللاعب ضاري بطي المرتبة الأولى في مسابقة رمي الغلة (دمج) وقوفا.
وأكد نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي في تصريح للصحفيين أن البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة تميزت بطابع تنافسي قوي بين جميع المشاركين.
وقال العجمي إن الهدف من هذه البطولات هو تجهيز اللاعبين للمشاركة في دورة الألعاب البارلمبية المقرر إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية سبتمبر المقبل.
وأضاف أنه وعطفا على نجاح هذه الملتقيات المحلية فإن النادي قرر تنظيم البطولة المحلية الرابعة والأخيرة لهذا الموسم في مايو المقبل لتكون ختام المسابقات المحلية مشيرا إلى أنها ستتضمن إقامة مسابقات في ألعاب كرة السلة على الكراسي المتحركة والسباحة للرجال والسيدات وكرة الطاولة.
وقدم الشكر العميق إلى كل من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح على دعمهما النادي في كل أنشطته المحلية والخارجية.
من جانبه أعرب اللاعب الواعد عثمان التركيت عن سعادته بالمشاركة في مسابقة ألعاب القوى للمرة الأولى في مسيرته الرياضية مضيفا أنه راض عن المستوى الفني الذي قدمه على مدار اليومين الماضيين.
وقال التركيت إنه عازم على المشاركة في منافسات لعبة السباحة ضمن البطولة المقبلة التي سينظمها النادي مثمنا دعم مجلس ادارة النادي برئاسة شافي الهاجري لجميع اللاعبين وتحفيزهم للمشاركة في البطولات المحلية.

 

 

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3882 0
خالد العرافة
2017/07/05 4488 0