0 تعليق
636 المشاهدات

رئيس نادي المعاقين يفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية للقطاع الرياضي الخليجي



أعلن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين أن رئيسه شافي الهاجري فاز بجائزة المسؤولية الاجتماعية في القطاع الرياضي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال النادي في بيان صحافي إنه تلقى رسالة من مجلس أمناء الجائزة التي تنظمها الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية التي تتخذ من البحرين مقرا لها تفيد بفوز الهاجري إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية.
وأضاف أن الرسالة ذكرت أن هذا الفوز جاء بعد أن رصد المجلس الأعمال والانجازات المميزة والعطاءات الكبيرة التي قام بها الهاجري على مستوى رياضة المعاقين الكويتية والخليجية.
وأشار إلى أن الهاجري تلقى دعوة لاستلام الجائزة في حفل سيقام في قصر المؤتمرات بالعاصمة البحرينية المنامة في الأول من يونيو المقبل برعاية النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة.
وأعرب الهاجري في البيان عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز الذي اعتبره ثمرة لجهود جميع أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية والعاملين في النادي.
وبين أن الدعم السخي الذي تحظى به الرياضة الكويتية من قبل القيادة السياسية في البلاد أسهم بنجاح العمل الرياضي للنادي مهديا هذا الفوز إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الداعم الأول لرياضة المعاقين الكويتية وإلى مقام سمو ولي العهد وإلى منتسبي النادي.
وأكد أنه سيواصل العمل للارتقاء بالعمل الرياضي في الكويت والخليج كونه عضوا في اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المعاقين.

 

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0