0 تعليق
601 المشاهدات

الهاجرى: فوزي بجائزة «المسؤولية» الخليجية تتويج لجهود منتسبي النادي



أكد رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري أن فوزه بجائزة المسؤولية الاجتماعية في القطاع الرياضي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي يعد تتويجا لجهود جميع أعضاء ومنتسبي النادي.
وقال الهاجري إن هذا الفوز الذي أعلن أخيرا من قبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية التي تتخذ من البحرين مقرا لها جاء ثمرة الدعم المتواصل الذي تقدمه الدولة لأبنائها الرياضيين لاسيما من ذوي الاحتياجات الخاصة التي كان لها أبرز الأثر في النهوض في جميع رياضات المعاقين وتحقيق أبطال الكويت لكثير من الانتصارات في الاستحقاقات الخارجية.
وأضاف أن العمل الدؤوب من قبل مجلس إدارة النادي والكوادر الإدارية والفنية العاملة في النادي إضافة إلى الدعم المميز من الدولة ومن بعض الشركات الوطنية كان من أهم أسباب فوز النادي بهذه الجائزة مشيدا بتلك الجهود الطيبة من جميع العاملين في النادي.
ولفت إلى أن النادي اهتم أيضا بإتاحة المجال لممارسة الأعضاء الرياضة لأهداف غير تنافسية ووفر لهم كل الظروف المناسبة لما للرياضة من فوائد عظيمة على صحة المعاق جسميا ونفسيا.
وأعرب الهاجري عن الشكر العميق لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح والمدير العام للهيئة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح ولقياديي الهيئة على تهيئتهم له بعد الفوز بهذه الجائزة الرفيعة.
ومن المقرر أن يتسلم الهاجري الجائزة في حفل سيقام في قصر المؤتمرات بالعاصمة البحرينية المنامة في الأول من يونيو المقبل برعاية النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وحضور عدد من الشخصيات الرياضية الخليجية.
يذكر أن هذه الجائزة الممنوحة للهاجري جاءت بعد أن رصد مجلس أمناء الشبكة الأعمال والإنجازات المميزة والعطاءات الكبيرة التي قام بها على مستوى رياضة المعاقين الكويتية والخليجية.

 

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3367 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0