0 تعليق
271 المشاهدات

RunQ8 يعود في عامه السادس 12 نوفمبر



الحمدان: السباق يهدف إلى حشد الدعم لوحدة تقييم وتأهيل الطفل

أكدت مديرة مؤسسة فوزية السلـــطـــــــان للتأهيــــــــــل الصحـــــــــي د. إلهام الحمدان عودة RunQ8، من جديد ليواصل مسيرته في دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت الحمدان إن النسخة السادسة من هذه المبادرة غير الربحية، والتي تنظمها المؤسسة بدعم من الشريك المؤسس شركة اجيليتي، ستقام يوم 12 نوفمبر الجاري في المركز العلمي.

وأوضحت الحمدان، في كلمة لها خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمس لإعلان انطلاق المبادرة في مركز البروميناد الثقافي، أن هذا الحدث السنوي يهدف الى تعزيز الوعي وحشد الدعم المادي والمعنوي لوحدة تقييم وتأهيل الطفل التابعة للمؤسسة، حيث تختص هذه الوحدة بتقديم الرعاية الشاملة والمتخصصة للأطفال من ذوي الحاجات الخاصة.

برامج علاجية

وذكرت أن هذه الوحدة تقدم برامج علاجية متكاملة لمساعدة الأطفال الذين يُعانون من مختلف المشاكل التي تشمل تأهيل الإصابات البدنية، واضطرابات التطور والنمو، واضطرابات اللغة والتخاطب والبلع، ومشاكل السلوك وصعوبات التعلم، وغيرها الكثير.

من جانبها، قالت عالية الجاسر مديرة التسويق لدى ثلث العثمان، المؤسسة المالكة لمجمع البروميناد، الذي يقدم الرعاية البلاتينية لمبادرة RunQ8 هذا العام: «يشرفنا أن ندعم الجهود النبيلة لمؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي وبالطبع رعاية هذه المبادرة السامية. نهدف من هذه المشاركة إلى تسليط الضوء على شريحة مهمة من المجتمع هي الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ونريد أن نستغل هذه المناسبة قدر المستطاع لرفع الوعي حول احتياجاتهم وتعزيز رسالة العزم والأمل».

مبادرة خيرية

من ناحيته، قال نواف الرديني مدير التسويق والعلاقات العامة في المركز العلمي، الذي يستضيف حدث RunQ8 هذا العام: «يسعد المركز التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي استضافة سباق RunQ8 لهذا العام، والقيام بدورنا لدعم هذه القضية الصحية والاجتماعية المهمة، وخصوصاً اننا كنا قد استضفنا هذه المبادرة الخيرية في بداية انطلاقتها».

وفي نسخته السادسة يقدم RunQ8 مسافتين هما 5كم و10كم، والمشاركة متاحة لجميع الراغبين من كل الأعمار والمستويات البدنية. فبرغم ان RunQ8 يقدم فرصة رائعة للرياضيين المخضرمين وعشاق سباقات الماراثون للتنافس وتحدي أنفسهم، فإن الجري ليس من متطلبات المشاركة.

المصدر : جريدة الجريدة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0