0 تعليق
292 المشاهدات

«البلدي» يناقش نقل تبعية «الرياضي للمعاقين» لهيئة الرياضة



يعقد المجلس البلدي الكويتي ثاني جلساته للفصل الرابع من دور الانعقاد الـ 11 غداً الأثنين ومن المقرر أن يناقش خلالها طلباً للهيئة العامة للصناعة باعتماد المخطط الهيكلي ومشروع تصميم وانجاز وصيانة البنية التحتية لمنطقة الشدادية الصناعية.

وسيتضمن جدول أعمال الجلسة مناقشة طلب الشركة الكويتية لنفط الخليج بتخصيص مسار لخط أنابيب (12) بوصة لخام (الايوسن) من ميناء عبدالله إلى مصفاة ميناء الأحمدي بالجهة الغربية لطريق الفحيحيل.

ومن المقرر أن يناقش المجلس أيضاً طلبين لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الأول حول تخصيص موقع لإقامة مسجد بقطعة رقم (7) بمنطقة المهبولة والآخر بتخصيص موقع مسجد داخل حدود مدرسة متوسطة بنات في قطعة رقم (5) بمنطقة صباح السالم.

وسيناقش المجلس كذلك موضوع استحداث طريق بمنطقة المهبولة بموازاة طريق الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود لخدمة المنطقة إضافة إلى مناقشة طلب من الهيئة العامة للرياضة لتعديل قرار تخصيص موقع نادي الاستقلال الثقافي إلى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

ومن المواضيع المدرجة على جدول أعمال المجلس مناقشة طلب لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بنقل المبنى القائم لفرع جمعية الفحيحيل التعاونية بالقطعة رقم (2) في منطقة المنقف.

ويتضمن الجدول أيضاً الرد على الاستفسار المقدم من نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري بشأن وضع لوحات ارشادية لمنطقة كاظمة على طريق الصبية والرد على الطلب المقدم من العضو الدكتور المهندس منصور الخرينج بشأن الإفادة بما تم في منطقة جليب الشيوخ بعد التثمين.

ويشمل جدول الأعمال كذلك الرد على سؤال العضو يوسف الغريب حول الكشف عن وجود أغذية فاسدة يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى الرد على سؤال العضو يوسف الغريب بشأن الرمال المتراكمة في طريق السالمي-الوفرة.

ومن المقرر أن يناقش المجلس أيضاً الاقتراحين المقدمين من العضو يوسف الغريب الأول بشأن تنظيم وتخطيط مواقف السيارات في ستة مساجد بمنطقة سلوى والآخر بشأن عمل مواقف في الساحة الجانبية لمبنى منطقة حولي التعليمية التابعة لوزارة التربية بمنطقة السالمية.

ومن المواضيع المدرجة على جدول الأعمال مناقشة المقترحين المقدمين من العضو عبدالله الكندري الأول بشأن تخصيص أرض لانشاء نادٍ للاطفائيين والآخر بشأن انشاء مخرج لمنطقة ضاحية مبارك العبدالله بين قطعتي (3) و(6) عن طريق الملك فهد السريع.

المصدر : جريدة الجريدة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0