0 تعليق
366 المشاهدات

«البروميناد» يحتفل بنجاح سباق RUNQ8



احتفل مول البروميناد، الوجهة المحلية المميزة في قلب الكويت، بنجاح فعالية سباق RUNQ8 التي جرى تنظيمها أخيراً، وهي مبادرة خيرية تهدف إلى دعم وحدة تقييم وتأهيل الطفل في مؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي، وهي منظمة خيرية غير ربحية.

وتضمنت هذه الفعالية سباقين بطول 5 كيلومترات و10 كيلومترات، وجذبت أكثر من 2000 مشارك، وذلك بدعم من مول البروميناد كراعٍ بلاتيني، والذي ساهم في الإعداد لتنظيم هذه الفعالية كنقطة رسمية لتوزيع الأرقام والقمصان للمشاركين في السباق من الموظفين والأصدقاء ومختلف أفراد الأسرة وشرائح المجتمع. كما وشاركت العديد من المتاجر في المول بتوزيع الهدايا على الفائزين في السباق في الفئات المختلفة.

وفي تعليقها على الفعالية، قالت عالية الجاسر، مدير تسويق محفظة العثمان: «إننا ملتزمون بدعم مثل هذه المبادرات التي لا تقتصر أهدافها على دعم المجتمع بأكلمه فحسب، بل وتهدف أيضاً لتوفير الرعاية اللازمة للأشخاص الذين يحتاجونها حقاً. ويتميز مول البروميناد بأنشطته الخيرية، حيث نساهم من خلال أنشطتنا الخاصة برفع مستوى الوعي العام حول أبرز القضايا المهمة».

ويُشار إلى أن ملكية مول البروميناد تعود لثلث عبدالله عبداللطيف العثمان الخيري، والذي يوفر التمويل اللازم لبناء المساجد والمدارس فضلاً عن مساعدة الأيتام والأسر المحتاجة.

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0