0 تعليق
507 المشاهدات

«سلة المعاقين» يواجه إمبابة المصري اليوم



 

يواجه منتخب الكويت لكرة السلة للمعاقين نظيره فريق إمبابة المصري في اربع مباريات تجريبية على مدى الايام المقبلة في اطار استعداداته لخوض منافسات البطولة الخليجية لكرة السلة للكراسي المتحركة المقرر إقامتها في مدينة أبوظبي الإماراتية بديسمبر المقبل.

وقال نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي في تصريح للصحافيين عقب استقباله الوفد المصري ان هذه المباريات التي تبدأ اليوم وتستمر حتى الأربعاء المقبل ستكون فرصة لتجهيز اللاعبين وإعدادهم لياقيا وفنيا للبطولة الخليجية التي يحمل الازرق لقبها ويسعى للحفاظ عليها.

واضاف ان فريق إمبابة يضم عددا كبيرا من لاعبي منتخب مصر وهو من المنتخبات القوية على المستويين العربي والافريقي الامر الذي سيسهم في إكساب لاعبي المنتخب الكويتي لاسيما الشباب منهم خبرات مهمة، مبينا ان ذلك من اهم اهداف استضافة الفريق المصري اضافة الى تعزيز علاقات الاخوة والتعاون بين رياضيي البلدين.

وذكر ان الفريق سيسكتمل استعداداته للبطولة بإقامة معسكر خارجي في تركيا سيبدأ في الـ28 من نوفمبر الجاري ويستمر حتى قبيل انطلاق البطولة التي ستجري بين 19 من ديسمبر المقبل و26 منه معربا عن امله ان يكون اللاعبون في اتم الجاهزية لتحقيق إنجاز جديد لرياضة المعاقين الكويتية.

وأكد العجمي حرص النادي على دعم جميع فرقه ولاعبيه واتاحة الفرصة امامهم للتميز لمواصلة تحقيق الانجازات الرياضية التي اعتاد عليها النادي، مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة للنادي.

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3366 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0