0 تعليق
626 المشاهدات

VIVA ترعى مسابقة رسم للطلبة



 

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن رعايتها لمسابقة رسم للطلبة تحت شعار «ألوان أستراليا» التي أطلقتها السفارة الأسترالية في الكويت بتاريخ 12 ديسمبر وتستمر حتى 26 يناير المقبل، وهي مفتوحة للطلبة من جميع المراحل التعليمية في المدارس الحكومية والعربية والمدارس الخاصة والأجنبية والاحتياجات الخاصة.
وتهدف المسابقة إلى تعرّف الطلاب على تراث وثقافات وحضارات الدول الأخرى، وتحديد مجتمعات مختلفة من العالم عن طريق الفن. كما أن شعار مسابقة الرسم «ألوان استراليا» تشجع الطلاب على التعبير عن معرفتهم بأستراليا وذلك برسم أيقونة أو رمز، أو رسم منظر طبيعة، أو أي رسم آخر يجده المشارك مناسباً عن أستراليا.
وتعليقاً على هذه الرعاية، قال عبدالرزاق بدر العيسى مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA: «رعايتنا لهذه المسابقة تأتي ضمن اهتمامتنا بمجال التعليم من خلال أنشطة ومسابقات تثري ثقافة الطلاب وتلقي الضوء على المواهب لإبرازها وصقلها وتنميتها».
وعند انتهاء مدة المسابقة ترسل الرسومات إلى لجنة التحكيم والمكونة من فنانين خبراء منتقين من الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية حيث تقوم باختيار عشرة فائزين من كل مرحلة عمرية. علماً بأن المسابقة مفتوحة للطلاب والطالبات كما يلي: المدارس الابتدائية  (6 – 9 سنوات)،  المدارس المتوسطة (10 – 13 سنة)، المدارس الثانوية (14 سنة وما فوق)، إضافة إلى مشاركة مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0