0 تعليق
520 المشاهدات

الكويت تواجه الإمارات في افتتاح «خليجي السلة» للكراسي المتحركة



أوقعت قرعة بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة لكرة السلة على الكراسي المتحركة منتخب الكويت (حامل اللقب) في مواجهة صعبة مع نظيره الاماراتي (المضيف)، في افتتاح البطولة التي تنطلق منافساتها مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة الاماراتية ابوظبي وتستمر ثمانية أيام.

جاء ذلك خلال اجتماع الوفود الفنية في مقر اقامة المنتخبات المشاركة في البطولة، الذي عقد مساء أمس الاثنين في فندق «نوفيتيل» أبوظبي وعددها خمسة منتخبات، هي عمان والبحرين والسعودية، اضافة الى منتخبي الكويت والامارات، الذي تضمن اجراء مراسم قرعة البطولة.

ومن المقرر ان يتضمن حفل افتتاح البطولة الذي سيقام في «جامعة نيويورك» بجزيرة السعديات في ابوظبي كلمة لرئيس اللجنة المنظمة محمد الهاملي وفقرات تراثية ودخول طابور عرض الدول المشاركة الى جانب المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخب الكويتي ونظيره الاماراتي (وصيف البطولة السابقة).

ويرأس الوفد الكويتي المشارك في البطولة رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري، ويضم نائبه أنور المطوع والاداري فهد عايض والدكتور بسام قصراوي والمدرب المصري حسام محمود ومساعده الكويتي احمد الشطي والمرافق شافي السهلي.

كما يضم الوفد 12 لاعبا، هم: سليمان الفضلي ويوسف احمد وعبدالله الخالدي ونزار رمضان وماجد الضايع ومحمد الغريب ومحمد هواش وفيصل الراجحي وعبدالله بولند واحمد المطيري وعيسى الفضلي وحمد العدواني.

يذكر ان منتخب الكويت لكرة السلة احتكر ألقاب جميع البطولات السابقة على الكراسي المتحركة والتي تندرج ضمن بطولات اللجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0