0 تعليق
611 المشاهدات

وزيرة الشؤون: تفعيل قانون «ذوي الإعاقة» للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمعاقين



هنأت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، منتخب الكويت للمعاقين لفوزه بكأس البطولة الخليجية للكراسي المتحركة للمرة الثامنة على التوالي.

كما هنأت الوزيرة الصبيح في تصريح صحفي، الجهاز الفني المشرف على منتخب الكويت للمعاقين، مهنئة في هذا الصدد كافة المنتمين لفئة ذوي الإعاقة على هذا الانجاز الذي يحسب لهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع والتي عودتنا على مثل هذه الانجازات والبطولات.

واكدت الصبيح، ان هذا الانجاز ليس غريبا على فئة ذوي الاعاقة وكثيرا ما حصد ذوو الاعاقة البطولات في مختلف الالعاب والرياضات ورفعوا اسم دولة الكويت عاليا في المحافل الدولية مشيرة الى ان دولة الكويت بكافة اجهزتها الحكومية تفخر بانجازات ذوي الاعاقة وستستمر الحكومة في تقديم كافة اشكال الدعم لهم من خلال تفعيل القوانين والتوعية المجتمعية ودمج ذوي الاعاقة في المجتمع وتوفير فرص العمل لهم.

وشددت الوزيرة الصبيح على اهمية تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال مشاركة القطاع الخاص جنبا الى جنب مع القطاع العام لدعم فئة ذوي الاعاقة والمشاركة بفاعلية في تحفيز هذه الفئة وتشجيعها وتنمية قدراتها وتوفير فرص العمل لها في القطاع الاهلي والمساهمة في دمجهم في المجتمع.

وختمت الصبيح بالتأكيد على اهمية دور ذوي الاعاقة في المجتمع، مؤكدة على اهمية تفعيل قانون ذوي الاعاقة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمعاقين متمنية حصولهم على المزيد من البطولات وتحقيق الانجازات.

 

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0