0 تعليق
307 المشاهدات

«الأهلي» يحتفل بالأعياد مع مركز الخرافي



ساهم البنك الأهلي الكويتي في رسم الابتسامة على وجوه أطفال مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، من خلال دعمه ومشاركته في الاحتفالات التي أقامها المركز بمناسبة الأعياد الوطنية.
وقد تضمن الاحتفال، الذي أقيم في التاسع عشر من فبراير الجاري، فقرات غنائية في أجواء تراثية كويتية، حيث تزين المركز بأعلام الكويت، إلى جانب فقرة الرسم على وجوه الأطفال، والتلوين، والمسابقات، وتوزيع الجوائز بمشاركة عدد كبير من الأطفال وعائلاتهم إلى جانب فريق عمل المركز. وتأتي هذه المبادرة تعزيزاً للروح الوطنية وخلق أجواء من البهجة والسعادة لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض دمجهم مع أفراد المجتمع ومساعدتهم على العيش بشكل طبيعي.
وقد حضرت هذه الفعالية الآنسة سحر الذربان مدير أول الاتصالات والعلاقات الخارجية، وعلي البغلي مدير أول الاتصالات والعلاقات الخارجية، كممثلين عن البنك الأهلي الكويتي.
ويهدف مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين إلى منح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة فرصة للتعلم والمرح في بيئة صحية آمنة، سعياً منه نحو زرع الثقة بالنفس وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم الجسدية والاجتماعية واللفظية للتفاعل مع المجتمع المحيط بهم. ويلتزم البنك الأهلي الكويتي بالمشاركة الفاعلة في العديد من المناسبات الاجتماعية بشكل عام مع التركيز على فعاليات ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0