0 تعليق
934 المشاهدات

ختام ماراثون «كواليتي نت» الأول و ريعه لدعم اطفال بيت عبدالله



فازت آية القلاف (الكويت) بالمركز الأول في فئة الصغار من عمر 2 الى 4 سنوات على مسافة 500 متر للفتيات في ختام ماراثون «كواليتي نت» الأول الذي اقيم صباح السبت بمشاركة أكثر من 300 طفل بحضور جماهيري كبير في مروج، تلتها زينة الحريري، ورشا عبد السلام (مصر).

وسيذهب ريع السباق لدعم أطفال بيت عبدالله.

وتضمن الماراثون العديد من الفقرات الممتعة التي تفاعل معها الأطفال وأولياء الأمور.

وفي فئة الأولاد، توج عبدالله الدشتي (الكويت)، متفوقاً على علي سليمان (مصر)، وعمر الشكري (الكويت).

وفي سباق الأطفال من عمر 5 الى 6 سنوات على مسافة 750 مترا، جاءت لوأن مادليمونت (فرنسا) في المركز الأول لفئة الفتيات، امام زينة الصفار (الكويت)، ورقية السعيد (الكويت).

وفي فئة الأولاد، كانت المراكز الأولى من نصيب الكويت، عبر فهد الشلفان وآدم عزوز ووليد المكيمي.

وفي سباق الأطفال الكبار من عمر 7الى 9 سنوات على مسافة 1000 متر، جاءت صبا سلطان (الكويت) في المركز الأول لفئة الفتيات، امام بشاير حمادي (الكويت)، وديلينا ليدوس (فرنسا).

وفي فئة الأولاد، توج عمار ابو الخير (فلسطين)، امام عبد الرحمن قمبر (سورية)، وجيمس بينكثمان.

وقام الرئيس التنفيذي في شركة «كواليتي نت» محمد نزار النصف بتوزيع الجوائز على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة.

وقد عبر عن سعادته للنجاح الكبير للسباق الذي يقام للمرة الأولى، وسط مشاركة كبيرة من الأطفال من جنسيات مختلفة.

وأشاد بالتعاون مع شركة «بروفيجن»، مشيراً الى أن من ضمن أهداف السباق دعم رسالة الصحة والرياضة وهي احدى أهم مبادرات الشركة في إطار المسؤولية الاجتماعية، حيث يعد الماراثون رسالة للجميع بضرورة ممارسة الرياضة تجنباً للأمراض علما ان الكويت تحتل مركزا متقدما بين الدول الأكثر اإصابةً بمرض السكري.

وأشار إلى أن شركة «كوالتي نت» تشارك خلال السنوات الماضية في دعم الأنشطة الرياضية الهادفة إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية، انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية المشتركة مع مؤسسات القطاع الخاص، وتقوم الشركة برعاية مجموعة من أبطال الكويت في مختلف الألعاب.

واشارت مديرة التسويق في «كواليتي نت» نيفين توفيق الى أن النسخة الأولى من السباق شهدت تفاعلا كبيرا من أولياء أمور اللاعبين، ووجهت شكرها الى رجال وزارة الداخلية على الحضور مبكراً، وكل من ساهم في نجاح الفعالية من شركة «بروفيجن» وإدارة مروج.

وأوضح الرئيس التنفيذي في «بروفيجن» أحمد الحزامي أن المشاركة كانت مميزة من المتسابقين.

بدوره، قال المدير التنفيذي لـ«بروفيجن» أحمد الماجد أن الطريقة الوحيدة للتسجيل في الماراثون كانت «عبر الإنترنت»، وأن الاقبال كان كبيراً مع فتح باب التسجيل الذي اغلق الخميس الماضي، قبل ان ينطلق السباق صباح السبت.

 

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 2680 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2994 0
خالد العرافة
2017/07/05 3706 0