0 تعليق
634 المشاهدات

«بوبيان» يرعى الاحتفال بيوم العلاج المهني



في إطار اهتمام بنك بوبيان بالشباب ضمن مسؤوليته الاجتماعية، وتشجيعهم على نشر التوعية والعمل على تطوير المجتمع، أعلن البنك عن رعايته لفاعليات اليوم العالمي للعلاج المهني، الذي ينظمه قسم العلاج المهني بكلية العلوم الطبية المساعدة بجامعة الكويت، الذي تنطلق فعالياته اليوم، ويستمر لمدة 3 أيام في مجمع الأفنيوز.
وتأتي هذه المشاركة ضمن الاهتمام، الذي يوليه البنك بالقطاع الصحي والطبي، خاصة تخصص العلاج المهني، الذي يعتبر من التخصصات الطبية النادرة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، بالإضافة إلى الاهتمام ودعم فئة الاحتياجات الخاصة.
وسوف تركز الاحتفالية، التي تقام تحت رعاية عميد الكلية سعود العبيدي، على علاج وتأهيل المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من جميع الفئات العمرية، وذلك عن طريق تقديم أنشطة علاجية معدلة، والعمل على إدراج الفرد في المجتمع أياً كانت إعاقته، سواء جسدية أو إدراكية أو نفسية أو اجتماعية، من خلال مساعدته على أداء مهامه اليومية بكل استقلالية.
وكان بنك بوبيان خلال السنوات الأخيرة قد قدم الدعم، كما نظم العديد من الفعاليات والأنشطة الصحية، التي تهدف إلى رفع درجة الوعي لدى مختلف الشرائح المجتمعية، انطلاقاً من دوره ومسؤوليته الاجتماعية.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0