0 تعليق
447 المشاهدات

«الساير» راع بلاتيني لجائزة الأم المثالية



شاركت مجموعة الساير القابضة، وشركة الساير الطبية باعتبارهما راعيتين «بلاتينيتين» في جائزة الأم المثالية لتقدير العمل الشاق لأمهات الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية وتفانيهن في خدمتهم بدول المنطقة.
وقد حضر حفل توزيع الجوائز الشيخة شيخة العبدالله الصباح الرئيسة الفخرية لنادي الكويت الرياضي للمعاقين، وسبيكة الجاسر رئيسة مجلس إدارة مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية، وعائشة السالم مديرة مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين الأمينة العامة للجائزة، وإبراهيم الفوزان نائب رئيس لجنة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية في مجموعة الساير، ونائب مدير الإعلان والترويج بدر فيصل الساير.
استهل برنامج الحفل بفيلم تمهيدي يعكس التقدير الاجتماعي والثقافي الضروري لأمهات الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية. كما تم عرض قصة حقيقية لشاب يدعى محمد، لمشاركة الثقة والحماسة بين الجمهور. وكان الحفل زاخرًا بالقصائد الشعرية والأوبريت.
وقد تم تنظيم جائزة الأم المثالية للمرة الخامسة على التوالي من قبل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، والتي تم تقديمها إلى 20 أمّاً من الكويت ودول عربية أخرى.
وفي هذه المناسبة، قال إبراهيم الفوزان: «نقدم أطيب أمنياتنا للفائزين وجميع المشاركين في هذه الجائزة المرموقة. إننا على ثقة بأن هذه المبادرة التي أطلقها مركز الخرافي لأنشطة الأطفال ستشجع المزيد من الأفراد على المبادرة في المشاركة في مثل هذه القضايا النبيلة. هذه الجائزة تعكس احترامنا لمجتمعنا، وهي مكافأة الصبر والتعب والتضحيات التي قدمتها الأمهات والعائلات، وإن مجموعة الساير القابضة وشركة الساير الطبية فخورتان بالمشاركة والترويج لهذا الحدث».
كما شاركت شركة الساير الطبية، وقال حسام عفيفي: «لقد اشتهرت مجموعة الساير القابضة في منطقة الخليج العربي كرائدة في التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء إلى جانب جهودها المستمرة لتعزيز رضا العملاء. وتقدم شركة الساير الطبية، من خلال معرض لايف كير، حلول عالمية عملية تركز على الابتكار، والقيمة لدمج نمط حياة صحي، وتحسين جودة الحياة وتعزيز الاستقلالية لمجتمع أكثر إنتاجًا».

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0