0 تعليق
358 المشاهدات

«الدولي» يرعى ملتقى «طموحي يغلب إعاقتي» السادس



 

أعلن بنك الكويت الدولي مؤخراً رعايته لمعرض وملتقى «طموحي يغلب إعاقتي» السادس، والذي تنظمه لجنة ذوي الإعاقة التابعة للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس، ورعاية وزير الصحة د. جمال الحربي، وبرعاية وحضور الرئيس الفخري لنادي المعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح.
وقد سلط الملتقى الضوء على حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين، مع توضيح الرؤية المستقبلية لتعزيز دور الوزارات والجهات الحكومية والمجتمع المدني للوقاية من مسببات الإعاقة والتصدي لها. كما سعى الملتقى إلى إيجاد الحلول العلمية لمواجهة التحديات المختلفة استكمالاً لما يجري تنفيذه حالياً من برامج وطنية ضمن إطار الخطة الإنمائية للدولة. وبهذه المناسبة، صرح رئيس فريق وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، فهد السرحان: «إن بنك الكويت الدولي يحرص دائماً على المشاركة في الفعاليات التي تهم وتمس مختلف شرائح المجتمع. وباعتباره مصرفاً وطنياً رائداً، يولي الدولي اهتماماً خاصاً لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على دمجهم في المجتمع، وذلك لأنهم جزء لا يتجزأ من تركيبة المجتمع الكويتي ونسيجه الوطني».
كما أكد السرحان أن اسم الملتقى وهو «طموحي يغلب إعاقتي» جاء انعكاساً لما يتمتع به ذوو الاحتياجات الخاصة من إرادة قوية وطموح يساعدهم على تحدي الإعاقة.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0