0 تعليق
1002 المشاهدات

برنامج صيفي للمعاقين في إدارة التأهيل المهني



كشف نائب مدير عام القطاع التعليمي في هيئة ذوي الإعاقة ماجد الصالح ان إدارة التأهيل المهني لذوي الإعاقة وضعت برنامج تدريب فني صيفي للأبناء المعاقين يشمل 16 دورة فنية على مدار اجازة الصيف. جاء ذلك في تصريح صحافي على هامش احتفال نهاية العام الدراسي للمستفيدين من خدمات إدارة التأهيل المهني في مركز السالمية ومركز جنوب الصباحية مؤكدا ان الإدارة تحرص على تنظيم حفل تكريمي لأبنائنا المتدربين مرتين خلال العام الدراسي في افتتاح العام الدراسي وحفل الختام مع بداية اجازة الصيف للمتدربين.

وقال ان الحفل تضمن تكريم للأبناء المتميزين والموظفين المثاليين بالإضافة الى أمهات المتدربين المتميزين.

وعن البرنامج الصيفي أوضح الصالح ان أبواب المركز مفتوحة طيلة فصل الصيف عبر برنامج تدريبي يستفيد منه أبناؤنا المعاقون سواء من المتدربين او من خارج المركز من جمعيات النفع العام المهتمة بشؤون ذوي الإعاقة او مراكز ومدارس تأهيل وتدريب المعاقين.

وبين ان 92 متدربا استفادوا العام الدراسي الحالي من خدمات إدارة التأهيل المهني في كل من مركز السالمي ومركز جنوب الصباحية والعديد من الورش الفنية.

وختم الصالح لتوجيه الشكر لكل من وزير الشؤون هند الصبيح ومدير عام الهيئة د.شفيقة العوضي على اهتمامهم بتدريب وتأهيل ذوي الإعاقة وشكر ادارة التأهيل المهني بكافة العاملين فيها على تمييزهم الدائم في خدمة أبنائنا المعاقين.

 

المصدر : بشرى شعبان \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 1821 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2226 0
خالد العرافة
2017/07/05 2965 0