0 تعليق
739 المشاهدات

«التجارية العقارية» تطلق حملة «رَفَدْ» الخيرية



 

ضمن حملة رَفَدْ غير الربحية التي بدأت مبادراتها في شهر أبريل من عام 2016 كأحد برامج الشركة التجارية العقارية في مجال المسؤولية الاجتماعية، تم إطلاق مبادرة جديدة بعنوان «بداية خير في شهر الخير» لتجهيز مونة رمضان وتوزيعها على الأسر المحتاجة في الكويت.
حيث تم تجهيز علب تموينية تحتوي الأساسيات الغذائية التي قد تحتاجها أي أسرة خلال شهر رمضان بمساعدة أيادي وسواعد متطوعين من عدة جهات تطوعية وموظفين من الشركة التجارية العقارية وشركاتها التابعة والزميلة.
وصرحت روان عدنان، مديرة إدارة التسويق والتأجير في الشركة التجارية العقارية بأن هذه المبادرة نابعة من دور الشركة الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية «نحن نهتم» وحرصها الدائم على خدمة المجتمع، وانطلقت من منطلق حرصنا على تطبيق وتعزيز مفهوم ونظام حوكمة الشركات وعلى ترسيخ مفهوم العطاء والخير وتشجيع الشباب للتطوع بما يخدم العمل الخيري والاجتماعي.
وتعد حملة رفد إحدى الحملات الخيرية السامية التي أسستها الشركة التجارية العقارية وسخرتها لخدمة المجتمع وبناء مستقبل أفضل. حيث عملت الشركة على إطلاق عدة مبادرات وحملات توعوية هادفة منها حملة «ازرع شجرة في وطني» التي تهدف إلى التوعية بالحفاظ على البيئة وزراعة عدد أكبر من الأشجار في بلدنا الحبيب الكويت والتي بدأت في بوليفارد بزراعة أكثر من 500 شجرة. كما خصصت الشركة التجارية العقارية مهرجاناً سنوياً لدعم مواهب وأفكار أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع تحت عنوان «إشراقة أمل».

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0