0 تعليق
745 المشاهدات

Ooredoo: زيارة مركز الخرافي لأنشطة الأطفال



 

زارت Ooredoo، مركز الخرافي لأنشطة المعاقين وذلك ضمن برنامجها الشبابي التطوعي «نعين ونعاون». تأتي هذه الزيارة لتؤكد اهتمام الشركة بالتواصل مع كل فئات المجتمع، لا سيما في الشهر الفضيل، وذلك اتساقاً مع قيمها الأساسية المبنية على الاهتمام والتواصل.
تعرف المتطوعون المشاركون في برنامج «نعين ونعاون» على كل الأقسام في المركز والأدوار التي تقوم بها، كما نظم المتطوعون فقرة ترفيهية لأطفال المركز. وأكدت الشركة في بيان لها التزامها بدعم كل الجهات التي تعتني بالأفراد ذوي الإعاقة، وذلك إيماناً من الشركة بأهمية تفعيل دورها كمؤسسة قطاع خاص في خدمة المجتمع.
يذكر أن Ooredoo الكويت استهلت الشهر الكريم بتوزيع وجبات الإفطار على المحتاجين، وذلك من خلال مركز توزيع الوجبات في خيمة إفطار الصائم المشيدة أمام مبناها الرئيسي، بالإضافة إلى قافلتها الخيرية التي زارت أماكن تواجد العمالة في مدينة الكويت، وتعتزم الشركة تفعيل دور القافلة الخيرية على مدار الشهر في مختلف مناطق الكويت.أقيمت هذه الفعاليات بمشاركة فريق من متطوعي برنامج «نعين ونعاون» التطوعي الذي ينطلق في عامه الثالث هذا العام، بالتعاون مع منظمة Spread The Passion وبإشراف من إدارة الاتصال المؤسسي في الشركة. كما نظمت الشركة مأدبة إفطار لأطفال مركز متلازمة الداون وأهاليهم وطاقم عمل المركز.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0