0 تعليق
676 المشاهدات

«الوطني» يُشارك الأطفال فرحة القرقيعان



 

قامت أسرة بنك الكويت الوطني بزيارة إلى مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال في منطقة الصباح الطبية، بمناسبة الشهر الفضيل، حيث قضى موظفو البنك يومهم مع الأطفال ووزّعوا الهدايا والقرقيعان.
وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج اجتماعي، أعده بنك الكويت الوطني لشهر رمضان المبارك، ويتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية والاجتماعية والإنسانية المتمثلة في دعم مختلف المؤسسات الاجتماعية، بالإضافة إلى الأعمال التطوعية التي يقوم بها موظفو البنك الوطني، خلال هذا الشهر الفضيل.
ويشار إلى أن مشاركة أطفال مستشفى البنك الوطني فرحة القرقيعان هي تقليد، يحرص البنك الوطني على القيام به خلال شهر رمضان المبارك. كما أن هذه الزيارة تعكس اهتمام البنك في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وتعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع.
وبدورهم، عبّر الأطفال في المستشفى عن سعادتهم البالغة بالزيارة وفرحتهم بالحصول على القرقيعان، بمناسبة شهر رمضان الكريم من البنك الوطني. وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى بنك الكويت الوطني أبرز مبادرات البنك الوطني في المسؤولية الاجتماعية، وقد اتخذ البنك خطوة على صعيد تحويل المستشفى إلى أحد أفضل المراكز الإقليمية في المنطقة المتخصصة في علاج الأطفال الذين يعانون أمراضاً مستعصية، وذلك في إطار مشروع لتوسعة المستشفى وإنشاء أول وحدة متخصصة في زراعة النخاع والعلاج بالخلايا الجذعية للأطفال في الكويت.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0