0 تعليق
653 المشاهدات

«زين» تحتفل بالقرقيعان مع أطفال مرضى



 

شاركت «زين» الأطفال المرضى في المستشفيات فرحة القرقيعان في الشهر الكريم، وذلك من خلال توزيع أكياس الحلوى والألعاب والهدايا ضمن حملتها الرمضانية «زين الشهور».
وذكرت الشركة أن مبادرة زيارة المستشفيات تُعتبر من روافد حملتها الرمضانية في كل عام، حيث تنظّمها مرّات عدة في مختلف المناسبات، وهي جزء لا يتجزأ من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وتهدف لمشاركة الأطفال المرضى وذويهم والهيئة التمريضية التي تعتني بهم فرحة وبهجة المناسبات والأعياد المختلفة، وعلى رأسها شهر رمضان المبارك وفعالية القرقيعان الجميلة.
وبينت «زين» أن الزيارات هذا العام شملت مستشفيات تحتضن مرضى من الأطفال في الكويت، وهي مستشفى زين والمستشفى الأميري والرازي وابن سينا ومستشفى بنك الكويت الوطني، واتسمت بروح عائلية امتلأت بالأجواء الرمضانية الجميلة، وهو ما تعتبره الشركة انعكاساً حقيقياً لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي.
وأكدت الشركة أنها تؤمن بأن مسؤوليتها تجاه مجالات الاستدامة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لها، وينعكس ذلك من خلال استراتيجية الشركة في تنوّع برنامجها الرمضاني المكثّف الذي يهدف إلى مشاركة جميع فئات المجتمع بركة وفرحة الشهر الفضيل.
وأضافت زين أنها لن تدخر جهداً في تعزيز جسور اتصالاتها مع عملائها والمجتمع الذي تعمل فيه، حيث تسعى إلى ترسيخ مفهوم الاستدامة بشكل عملي من خلال تكثيف برامجها في شهر رمضان المبارك، وذلك باعتبارها من المؤسسات الاقتصادية الرائدة التي تؤمن أن لديها رسالة والتزامات حقيقية تجاه المجتمع.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0