0 تعليق
703 المشاهدات

“شارك SHARE ذوي الاحتياجات الخاصة برعاية سيدتي



[B]وجّهت طالبات تخصص نظم إدارة معلومات بكلية "دار الحكمة" الدعوة للنساء فقط لحضور الفعالية المقامة في قاعة "وصال" بفندق "صن ست" بجدة تحت مسمّى (شارك ( Share . على شرف الموهوبين من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سيتم عرض مواهبهم للجمهور، وذلك بمشاركة ومساعدة العديد من مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة التربوية. ستقام الفعالية برعاية مجلة "سيدتي" يوم الاثنين، ( 23-5-2011م) من الساعة الخامسة إلى الساعة الحادية عشرة مساء.

وتهدف كلية "دار الحكمة" من هذه الفعالية، تقديم ما لديهم من مواهب قد تثري المجتمع. وخلق جوّاً ممتعاً ومناسباً لذوي الاحتياجات الخاصة لعرض منتجاتهم الحرفية، والتواصل مع المجتمع. وإنشاء جسر بين ذوي الاحتياجات الخاصة والمجتمع. وسوف تضم الفعالية العديد من الأنشطة الممتعة سيحضرها ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال بيعهم لبعض الأعمال الحرفية المصنوعة بأيديهم.

المراكز المشاركة هي: "مركز المرام للرعاية النهارية، الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية، مركز الراية للرعاية الخاصة والنطق والسمع، مركز النجود لتأهيل الأطفال والمعاقين، مركز سأكون، مركز الرعاية والحنان للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مركز القمة للعلاج النفسي للمعوقين، مركز إيثار للرعاية النهارية، مركز البسمة للرعاية الخاصة، مركز أبجد".

أما الحرف التي سيتم بيعها في الفعالية ويخصص ريعها لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة من المشاركين في الحفل، هي: "أظرف (كروت)، قرآن مزين، تحف منزلية، صندوق هدايا مزيّن، حقائب مزينة وأكسسوارات". بالإضافة إلى نشاطات أخرى، مثل التلوين بالرمل وفقرة رقص وعرض لوح فنية لذوي الاحتياجات الخاصة".

تباع التذاكر يومي الأربعاء والخميس من الساعة 7-10 في مركز البساتين، وفي بيت الزين في "رِد سي مول". وستباع في كلية دار الحكمة أيام الأربعاء والسبت والأحد صباحاً. وسعر التذكرة ثلاثين ريالا فقط.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0