0 تعليق
676 المشاهدات

العوضي: فيفا تسعى لتعيين ذوي الاحتياجات الخاصة



[B]

أكد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية «فيفا» المهندس نجيب العوضي، ان معرض صناع الاقتصاد وفرص العمل الرابع عشر الذي تقيمه كلية العلوم الادارية تحت رعاية وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون التنمية الدكتورة موضي الحمود، اكد انه يشكل فرصة حقيقية لجميع الشباب حديثي التخرج للقاء نوعي تحت سقف واحد مع الشركات التي تعمل في القطاع الخاص والتي تسعى إلى جذب الكفاءات العالية والواعدة، مضيفا إلى انه وسيلة فاعلة لفهم آلية التقدم واختيار الوظيفة المناسبة.
وعن رؤية «فيفا» للشباب الكويتي قال العوضي، ان الشركة تعمل جاهدة على استقطاب الكفاءات خاصة الشباب منها والذي يتمتع برؤية ولديه طموح وسعي لتحقيق اهدافه.
واضاف ان مشاركة «فيفا» في المعرض تعكس رؤيتها تجاه الشباب الكويتي وان من ضمن اهدافها استقطاب الكوادر البشرية التي تتمتع بروح الفريق الواحد والطاقة المتجددة، مؤكدا في الوقت ذاته ان الشركة تولي اهتماما خاصا بمسؤوليتها تجاه خدمة المجتمع.
وكشف العوضي عن خطوة تعتبر الاولى في السوق الكويتي وهي سعي «فيفا» خلال المرحلة الحالية للاستعانة بكوادر بشرية، من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك مساهمة من الشركة في ابراز دورهم والاعتماد عليهم في مواقعهم الجديدة، مشيرا إلى ان الشركة تولي ذوي الاحتياجات الخاصة مكانة خاصة لديها.
جاءت تصريحات العوضي على هامش مشاركة الشركة في معرض صناع الاقتصاد وفرص العمل الرابع عشر في جامعة الكويت كلية العلوم الادارية.
العمالة الكويتية
وتطرق العوضي إلى تمثيل العمالة الكويتية في الشركة قائلا: ان «فيفا» لم تستعن بالعمالة الكويتية بغرض اتمامها لبند العمالة الوطنية فقط خاصة ان نسبة العمالة تعدت النسبة المنصوص عليها لتتجاوز 65 في المئة تقريبا من عملية التوظيف وذلك لقناعة الشركة بالكفاءات الوطنية وقدرتها على الاعتماد عليها في شتى المجالات.
وقد اخضعت الشركة – ولا تزال – جميع العاملين فيها إلى دورات تدريبية دورية مكثفة للعمل على تحضيرهم لتقديم قدراتهم وابراز امكاناتهم على النحو الافضل بما يخدم تطلعاتهم واهداف الشركة في انٍ.
زيارة الدكتورة الحمود
إلى جناح «فيفا»
ومن ناحيتها، اشادت وزيرة الدولة للاسكان وزيرة الدولة لشؤون التنمية الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود بمشاركة «فيفا» الفاعلة في المعرض، مؤكدة على دور القطاع الخاص في تلبية احتياجات السوق المحلي للكوادر الشبابية.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0