0 تعليق
599 المشاهدات

«أمانة الأوقاف» أبرزت إنجازاتها لذوي الاحتياجات في يومهم العالمي



ابرزت الأمانة العامة للأوقاف انجازاتها تجاه ذوي الاحتياجات عندما شاركت بجناح مميز في اليوم الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين الذي اقيم برعاية الشيخة شيخة الخليفة في مجمع الراية.
وقال مدير إدارة الإعلام والتنمية الوقفية حمد المير ان مشاركة الأمانة في هذه الفعالية «كانت إيمانا منها بخدمة الفئات الخاصة وبيان دورها المتميز في شتى المجالات من خلال المشاريع المتنوعة التي تم تدعمها لصالح هذه الشريحة المهمة في المجتمع».
واضاف المير أن جناح الأمانة الذي أعد خصيصا لهذه المناسبة «تضمن إصدارات وبروشورات وبنرات عدة تبرز انجازات الأمانة نحو ذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب التسويق بالوقف والدعوة إليه والتعريف بدوره في المجتمع».
وأشار الى تنفيذ الامانة فعاليات عدة خلال الفترة القليلة الماضية خصصت لشريحة الفئات الخاصة كشريحة تقع في محور اهتمام الأمانة ومحط دعمها ورعايتها أهمها الملتقى الوقفي السابع عشر والذي كان تحت شعار «قف وفكر في الوقف..رعايةً للفئات الخاصة» كما تم افتتاح مبنى مركز الكويت للتوحد وهو أحد المشاريع الوقفية للأمانة العامة للأوقاف المتميزة على مستوى المنطقة برعاية كريمة من سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
وشكر المير القائمين على هذه الفعالية التي تتيح الفرصة لإبراز دور الوقف بالمجتمع على جميع الأصعدة وخاصة الفئات الخاصة و الشكر أيضا للواقفين الذين لولا أوقافهم لما استطاعت الأمانة القيام بهذا الدور المجتمعي الكبير، مؤكداَ استعداد الأمانة العامة للأوقاف على الدوام لاستقبال الواقفين الراغبين في توجيه أوقافهم لخدمة الفئات الخاصة أو للمصارف الخيرية الأخرى.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0