1 تعليق
4995 المشاهدات

توقيع اتفاقية تعاون بين جريدة الأمل الالكترونية ومبرة خير الكويت



تم توقيع بروتوكول تعاون بين مبرة خير الكويت وجريدة الأمل الإلكترونية وذلك بمقر الجريدة التابع لرابطة هيئة التدريب بالكليات التطبيقية بمنطقة الفيحاء وتأتي هذه الاتفاقية إنطلاقا من تسمية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ /صباح الأحمد الصباح (قائد الإنسانية) .

وتتضمن الاتفاقية التي وقع عليها السيد ناصر العيار الأمين العام لمبرة خير الكويت كطرف أول والسيد عبدالله عيد الشمري رئيس جريدة الأمل الالكترونية كطرف ثاني مبدأ التعاون المشترك فيما يخص كافة الجوانب الخيرية والتطوعية حيث ركز الطرفان علي أهمية الدور الإعلامي في بث روح العمل الأنساني في المجتمع .
حيث تم الاتفاق بين الطرفين علي التعاون والتنسيق فيما بينهم وتبادل الخبرات وإقامة الدورات الجماعية التي من شأنها الإرتقاء والتطوير علي صعيد المستوى المحلي ومن ثم الانطلاق خليجيا وعربيا .
وفي هذة المناسبة القى سفير المعاقين الشاعر عبد الكريم العنزي كلمة شكر وعرفان وثناء للطرفين مع شعر كويتي رائع مؤثر وصف من خلاله حب الكويت .
ثم بعد ذلك القت نائب رئيس جريدة الأمل الهام الفارس كلمة عبرت من خلالها عن سعادتها والاعضاء المتطوعين في الجريدة تجاه هذه الاتفاقية متمنين الرفعة والنجاح لكلا الطرفين فيما يخدم الصالح العام بدولة الكويت .

image image image image image image image image image image

 

التعيقات (1)

  1. يقول حسين طباجة:

    مبروكين ومنها للأعلى اخوكم المخرج حسين طباجة

التعليقات مغلقة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4488 0