0 تعليق
496 المشاهدات

مدرس يعتدى جنسيا على طفل معاق بمركز لذوى الاحتياجات الخاصة فى المقطم



تجرد مدرس من كل مشاعر الانسانية وراح يلهث وراء شهواته الجنسية بعد أن تعدى على طفل معاق ذهنيا داخل مركز لذوى الاحتياجات الخاصة بالمقطم ، ألقى القبض عليه وأمر اللواء محمد قاسم مدير مباحث العاصمه باحالته إلى النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد هديه رئيس مباحث قسم شرطة المقطم بلاغا من مدير عام ببنك شهير يفيد بقيامها بتبنى طفل فى عمر الزهور ” 8 سنوات “من دار ايتام وأنها ارادت أن يكون عطفها عليه وعلاجه بجلسات التخاطب سببا لدخولها الجنة نظرا لعدم انجابها ، فراحت لاشراكه فى جلسات وتعليمه التخاطب داخل مركز معروف خاص بذوى الاحتياجات الخاصه بحى المقطم ، وكانت المفاجأة وجود اثار اعتداء جنسى على جسد الطفل.

وتبين من التحريات التى اشرف عليها العميد علاء عطية مفتش المباحث أن مدرس أخصائي لتعديل سلوك الاطفال ذوى الاعاقه بالمركز العلاجى وراء ارتكاب تلك الجريمة ، القى القبض عليه بعد استصدار اذن من النيابة العامة واعترف بواقعة الاعتداء فقررت النيابة حبسه 4 ايام على ذمه التحقيق وتوقيع الكشف الطبى على الطفل.

وفى واقعة أخرى مماثلة ، قام شاب اسمه جميل ر” 16 سنة ” بالتعدى جنسيا على نجل عمه الطفل ” 5 سنوات “بالبساتين تم ضبطه وقرر اعتداءه عليه أكثر من مرة داخل منزل عمه ، وقررت النيابة حبسه على ذمه التحقيق.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0