0 تعليق
1015 المشاهدات

صاحب السمو امير البلاد يقوم بزيارات رمضانية



[B]قام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مساء اليوم يرافقه سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح بزيارة رمضانية الى ديوانية الرعيل الاول وكبار السن.
وقد تبادل سموه رعاه الله مع رواد الديوانية التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل كما تبادل سموه حفظه الله معهم الاحاديث الودية واستمع منهم ذكرياتهم عن ماضي الكويت العريق واطلع على احوالهم في شهر رمضان المبارك اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
وقام سموه حفظه الله بزيارة الى مقر جمعية المكفوفين الكويتية حيث كان في استقباله رئيس مجلس ادارة جمعية المكفوفين الكويتية فايز لافي العازمي واعضاء مجلس الادارة.
هذا وهنأهم سموه رعاه الله بالشهر الفضيل أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات كما اكد سموه رعاه الله على تقديم كل أنواع الدعم وتوفير الرعاية المناسبة لابنائه المكفوفين معربا عن اعتزازه بالنشاط الحيوي الذي يقوم به منتسبو الجمعية ومشاركتهم الفعالة في خدمة المجتمع.
ثم ألقى رئيس مجلس ادارة جمعية المكفوفين كلمة اعرب فيها عن اعتزاز وتقدير جميع أبناء الجمعية للرعاية الابوية من سموه حفظه الله وان لهذه الزيارات الكريمة التي يوليها سموه رعاه الله لابنائه المكفوفين بالغ الاثر في نفوس أعضاء الجمعية ومنتسبيها وبحرص سموه على اسعادهم بهذه الزيارات بالشهر الفضيل بعدها القى الشاعر سيف خليفان المطيري قصيدة شعرية لاقت استحسان الحضور.
وتم تقديم هدية تذكارية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وهي مشروع ترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الانجليزية بطريقة برايل كما تم تقديم هدية تذكارية مماثلة لسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح.
وقام سموه رعاه الله بزيارة الى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين حيث كان فس استقبال سموه رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل مساعد الجزاف ورئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين مهدي العازمي وأعضاء مجلس ادارة النادي.
وأثنى سموه رعاه الله على الجهود المبذولة من قبل أعضاء النادي والتي يسعون من خلالها الى تحقيق العديد من الانجازات والبطولات في كافة المحافل الاقليمية والدولية لرفع راية الكويت عاليا لاسيما على صعيد المنافسات الرياضية متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.
كما ألقى رئيس مجلس ادارة النادي كلمة أعرب فيها عن ترحيب أعضاء النادي بهذه الزيارة الأبوية والتي لها بالغ الأثر في نفوسهم مشكلة في الوقت نفسه دافعا كبيرا لهم كما عبر عن عظيم امتنان وتقدير أبناء سموه حفظه الله من ذوي الاحتياجات الخاصة لما يقدمه سموه من دعم وتشجيع لهم.
ومن ثم قام بعض اللاعبين من أبناء النادي باستعراض رياضي لاقى استحسان الحضور.
بعدها تفضل سموه رعاه الله بتكريم ابنائه الرياضيين والذين سيشاركون بأولومبياد 2012.
بعدها تم تقديم هدية تذكارية لسموه رعاه الله بهذه المناسبة.
كما قام سموه رعاه الله بزيارة الى جميعة الصم والبكم حيث كان في استقباله رئيس مجلس ادارة جمعية الصم والبكم منصور عبدالله الحربي وأعضاء مجلس ادارة الجمعية.
وقد أشاد حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه في كلمة ألقاها على هامش الزيارة بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء الجمعية في خدمة وطنهم الغالي بمختلف المجالات مؤكدا سموه رعاه الله على حرص الدولة بمختلف مؤسساتها تقديم كافة التسهيلات وسبل الرعاية الكريمة لجميع أبنائها من فئة الصم والبكم متمنيا سموه أن تمثل هذه الزيارة زيارة أبوية ذات حب واعتزاز بهم.
وألقى رئيس مجلس ادارة الجمعية كلمة رحب فيها بهذه الزيارة الكريمة معبرا عن فخر واعتزاز ابناء الجمعية بزيارة سموه وحرصه على مشاركة أبنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة والتواصل معهم في مختلف المناسبات متمنيا أن يمن الله على سموه بموفور الصحة والعافية.
وقامت مجموعة من فتيات الجمعية بتقديم لوحة فنية لاقت استحسان الحضور.
ومن ثم قام الشاعر يعقوب الحربي بالقاء قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
وتفضل سموه رعاه الله بتكريم ابنائه من منتسبي الجمعية الحاصلين على مراكز متقدمة في ألعاب القوى الدولية بعدها تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.
وقام سموه حفظه الله بزيارة الى ديوانية شعراء النبط حيث كان في استقبال سموه رئيس ديوانية شعراء النبط الشيخ أحمد جابر الأحمد الصباح وأعضاء مجلس الادارة.
وأشاد سموه حفظه الله بالدور الرائد لديوانية شعراء النبط في المحافظة على الهوية الكويتية وعلى امتداد تراثنا الأصيل للأجيال القادمة كما تعد مفخرة ورمزا لكافة المواطنين وأعرب سموه عن خالص شكره وتقديره للشعراء على ما ألقوه من قصائد متنوعة خلال هذه الزيارة.
هذا وقد تخلل زيارة سموه رعاه الله لديوانية شعراء النبط القاء عدد من القصائد النبطية والتي لاقت استحسان الحضور.
وتأتي هذه الزيارات التي يقوم بها سموه رعاه الله لجمعيات النفع العام والمنتديات الشعبية ضمن زياراته في شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
وقد رافق سمهر رعاه الله في جولته نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد محسن العفاسي ومدير مكتب حضرة صاحب السمو أمير البلاد أحمد فهد الفهد ووكيل الديوان الأميري بالانابة ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله الناصر الصباح ووكيل ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل الصباح ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد علي الكندري والمستشار عبدالرحمن يوسف المزروعي والشيخ ماجد الجابر الحمود الصباح والشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح والشيخ صباح ناصر الصباح الأحمد الصباح والشيخ دعيج فهد سلمان الصباح والشيخ طلال مشعل الأحمد الجابر الصباح. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0