0 تعليق
632 المشاهدات

المعاقين يستضيف البطولة الدولية الثانية لألعاب القوى



[B]
يستضيف النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في يناير المقبل البطولة الدولية الثانية لالعاب القوى على مضمار ثانوية كيفان، ويديرها عدد من الفنيين المتخصصين في عدد من الرياضات التي تشملها البطولة كالجري على الكراسي المتحركة ورمي القرص ودفع الجلة.
وحول هذه البطولة فقد اعلن امين سر عام النادي مدير البطولة شافي الهاجري ان النادي سيبدأ استعداداته الفعلية عقب عطلة عيد الاضحى المبارك مباشرة بتشكيل اللجان العاملة، ومخاطبة عدد من الجهات المعنية كاتحاد العاب القوى، والهيئة العامة للشباب والرياضة، ووسائل الاعلام من اجل التحضير الجيد والمناسب للبطولة التي سبق وان استضافها النادي العام الماضي وشهدت نجاحا رائعا واحرزت الكويت لقبها بجدارة.
واضاف الهاجري ان البطولة ستقام في يناير المقبل، وتستمر عدة ايام على مضمار ثانوية كيفان، وان النادي الكويتي الرياضي للمعاقين حدد «اليوم» الخميس الموعد النهائي لاستلام نماذج المشاركين في البطولة من الجنسين، مشيرا الى ان عدد اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول يفوق الـ 200 رياضي ورياضية.
واكد الهاجري ان النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بدأ منذ فترة بإعداد لاعبيه من مختلف الالعاب للمشاركة بقوة في البطولة الدولية التي تعتبر المحك الحقيقي لابطال وبطلات النادي في اكثر من لعبة.
وكشف الهاجري عن ان مجلس الادارة سيعقد مؤتمرا صحافيا موسعا للحديث عن كل الامور التي تتعلق بالبطولة قبل انطلاقتها بوقت كاف، معربا عن امله في ان تشهد البطولة النجاح اللائق على ارض الكويت.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0