0 تعليق
527 المشاهدات

بلسم ولولوة الأيوب في حفل أيادي الخير



[B]
شاركت البطلتان الذهبيتان بلسم ولولوة الأيوب في حفل العشاء الخيري الرابع لمؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا) في العاصمة القطرية الدوحة برعاية سمو الشيخة موزة بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع وحضور هاينز فيشر رئيس جمهورية النمسا وحرمه والأمير وليد بن طلال وحرمه الأميرة أميرة الطويل ومشاركة 500 ضيف من كبار الشخصيات والمشاهير والنخبة من المجتمع القطري، اضافة الى شخصيات مميزة من الفن والرياضة لهم اسهامات في الجانب الانساني والاجتماعي وكبار الشخصيات العربية والعالمية وبمشاركة الفنان الإماراتي حسين الجسمي وبطل الراليات العالمي القطري ناصر العطية والفنانة الكويتية حياة الفهد والبطلة الأولمبية لألعاب القوى الكندية ريتشال كوركس والتي كانت مقدمة الحفل.
وقالت الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة مؤسسة روتا ركزت على رؤية دولة قطر والمؤسسة على العمل التنموي والانجازات التي حصدتها المؤسسة منذ بدء برامجها، وان المؤسسة تتطلع الى ان تحقق الأفضل في المرحلة المقبلة لخدمة أكبر شريحة من مجتمعات قارة آسيا.
وقدمت الشيخة المياسة جائزة «روتا» لانجاز العمر الى عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس هيئة الرقابة الادارية والشفافية لاسهاماته وعمله المميز وتفانيه وتطلعه لتطوير دولة قطر لتكون مصدر إلهام للجميع.
مزاد خيري
واقيم المزاد الخيري بادارة بيت المزاد العلني الأوروبي الشهير سوثبيز وتقديم اللورد بالتنيمور نائب رئيس مجلس ادارة سوثبيز في اوروبا على مجموعة من المختارات العالمية كسيارة بورشه بانيميرا 4 أس واقراط كانت قد تبرعت بها النجمة الاميركية انجلينا جولي الناشطة في الأعمال الخيرية والانسانية بالاضافة الى لوحات مميزة ومنحوتات لفنانين عالميين بالاضافة الى أربعة قمصان لنادي برشلونة موقعة من لاعبي الفريق، وذلك لرعاية مؤسسة قطر لنادي برشلونة وقدمت أيضاً أربع تذاكر لحضور مباراة الكلاسيكو الشهيرة بين فريقي برشلونة وريال مدريد بالاضافة الى جولة خاصة بالنادي.
وتم عرض عمل فني خاص لمجسم الكرة الذي صنعه اطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع جامعة فرجينيا كومنولث وفنانين قطريين وبرنامج روتا التطوعي، وجاء ريع هذا العام مميزا، حيث استطاعت المؤسسة جمع اكثر من 12 مليون دولار قيمة ريع المزاد.
مستوى دولي
وقال عيسى المناعي مدير مؤسسة روتا.. انني أتابع عن قرب عمل البطلتين بلسم ولولوة الايوب واعتبر برامجهما الرياضية الانمائية من افضل البرامج على المستوى الدولي، وقد استطاعتا شد انتباه العالم من خلال جودة المفهوم الانمائي الاجتماعي ورسالتهما الانسانية التي تعملان من اجلها، ونتطلع في المستقبل للتعاون معهما، فمؤسسة روتا تدعم دائما هذا النوع من البرامج اضافة الى تركيزهما نحو قارة اسيا والشرق الاوسط وهو ما نتشارك معهما في العمل من اجله.
واكدت بلسم ولولوة الايوب انه كان لنا عظيم الشرف بدعوة مؤسسة قطر لنا للمشاركة في حفل العشاء الخيري الرابع، وان نكون ضمن شخصيات جميلة وانسانية ساهمت في صنع بصمة تغيير ايجابية في مجتمعات عدة مهما كان هذا التغيير بسيطا.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0