0 تعليق
415 المشاهدات

أقيم تحت عنوان يوم داو لذوي الاحتياجات الخاصة



[B]أقام مركز لوذان لانجازات الشباب (لوياك) ليلة سينمائية في بيت لوذان تحت عنوان «يوم داو لذوي الاحتياجات الخاصة» نسبة الى شركة داو للكيماويات الراعية للبرنامج، وقد تضمنت الليلة عرض الفيلم السينمائي «Up» حضر العرض ما يقارب من 150 مشاركا من مراكز دور الرعاية وذوي الاحتياجات الخاصة والتي ضمت: الحضانة العائلية ـ مركز الخرافي لأنشطة المعاقين ـ مركز الداون سيندروم وجمعية رعاية المعاقين، وذلك بمشاركة أطفال لجنة الإرادة والطموح بلوياك وبحضور فتوح الدالالي عضو مجلس إدارة «لوياك» وممثلي شركة داو للكيماويات المدير العام جمال العتال ومدير العلاقات العامة صقر آل بن علي. وألقت فتوح الدلالي كلمة رحبت فيها بالحضور قائلة: ان لوياك اعتاد دائما ان يقدم أفكار غير اعتيادية فيما يخص التطوع والتعاون مع دور الرعاية وذوي الاحتياجات الخاصة بما يكفل لهم الاجتماع في المجتمع بصورة طبيعية، واليوم حرصنا ان نقدم لهم امسية وليلة سينمائية نعرض من خلالها فيلم حاز العديد من الجوائز ويقدم متعة المشاهدة لهم وهو فيلم «Up»، كما حرصنا على ان تكون تلك الليلة في بيت لوذان لما يحتويه من دفء منزلي وجو عائلي لهؤلاء الأطفال.

وما كان لهذه الفعالية ان تكون لولا الدعم الذي قدمه لنا شريكنا الأساسي وهي شركة داو للكيماويات التي ترعى هذه الليلة ضمن برنامج «يوم داو للتطوع» وهو اليوم الذي تجتمع فيه داو بمراكز التطوع لتقديم نوع من الترفيه لهم. والشكر موصول لشركة السينما الوطنية الكويتية التي ساعدتنا لتحويل هذه الأفكار الي واقع ونقل شاشات السينما الى بيت لوذان كمساهمة منهم لرسم البسمة على وجوه الأطفال.

ولا يسعني ايضا إلا ان اشكر بيت لوذان لتوفير المكان لإقامة العرض السينمائي. أتمنى لكم جميعا ان تستمعوا بتلك الليلة ومشاهدة الفيلم. وبعد مشاهدة الفيلم اتجه الأطفال لتناول الحلوى وتنوعت المسابقات والجوائز التي شاركوا فيها في جو يملأه السعادة والبهجة وهذا ما كان يهدف إليه لوياك وداو من إقامة هذا اليوم.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0