0 تعليق
510 المشاهدات

توزيع كراسي وسماعات من فاعل خير



[B]واصل المتبرع – الذي اختار القبس ليتبرع للمحتاجين من شتى انحاء العالم بكراسي متحركه وسماعات اذن – عمله ويعطي المحتاجين في شتى الدول.
فتواصل قافلة الخير والعطاء التي يقودها أحد المتبرعين في البلاد بالسير نحو كل محتاج من فئة ذوي الإعاقة، اذ ان طلبات المحتاجين للكراسي المتحركة وسماعات الأذن في تزايد وتشمل جميع الاعمار والحالات، فتلبية لاحتياجاتهم أحضر المتبرع مجموعة أخرى من الكراسي والسماعات، ليتم تسليمها عبر القبس.
رجل البر والإحسان – كعادته – لا يريد أن يذكر اسمه، مؤكدا أن فعل الخير لا يحتاج الى اعلان ولا يفيده شيء إن علم الناس من هو، فالله سبحانه وتعالى هو الذي سيجازيه ولا ينتظر من الناس سوى الدعاء الصادق، ولانه سعيد في الغاية عندما يرى السعادة تسكن نفوس الناس.
وكالعادة، ما ان تضع القبس اعلانا عن وصول كمية من الكراسي والسماعات حتى يبدأ الناس في احضار اوراقهم الطبية والمستندات التي تثبت حالتهم الصحية، وانهم حقا يستحقونها.
محمد فتحي، اتى لتسلم كرسي لوالده الذي يعاني انقطاعا في مفاصل الفخذ، حيث يعتبر والده شبه مشلول لا يستطيع الحركة سوى على كرسي متحرك، وشكر محمد المتبرع كثيرا وتمنى ان ينعم الله عليه بنعمة الصحة والعافية، فهو سيجزى خيرا في الدنيا والآخرة.

إعاقة شديدة
أكدت ان ابنها يعاني اعاقة حركية شديدة ودائمة، وفرحت كثيرا بعد ان قرأت اعلان التبرع في القبس، وعلى الفور أرسلت إثباتات الإعاقة الى القبس، وبالفعل بعد وقت قصير، تم الاتصال بها لتتسلم الكرسي المتحرك، شاكرة المتبرع، متمنية على الله تعالى ان يديم عليه الصحة والعافية، ويجعله في ميزان حسناته، وان يكتب له السعادة الدائمة.

سماعات
والد عبدالرحمن، ايضا كان من الذين وصلوا لتسلم سماعة اذن لولده، شارحا حالتهم المادية، موضحا ظروفهم المادية السيئة، فابنه بحاجة الى سماعة، فهو يعاني منذ الولادة ضعف سمع.
وقبل مغادرته، شكر المتبرع، واكد انه يدعو له في كل صلاة، لانه يسّر عليه وخفف معاناة ابنه، متمنيا على الله تعالى ان يديم عليه الصحة والعافية.
قال بوسعود العنزي: أشكر المتبرعين الذين رسموا في قلوبنا سعادة كبيرة، حيث يعاني والدي اعاقة حركية، يعجز فيها عن الحركة نهائيا، كذلك والدتي تعاني هشاشة في العظام وكسرا في القدم، إضافة الى مرض السكري وضغط الدم.
واضاف العنزي: لا تعلمون بهذا التبرع، كم سهلتم علينا الحركة والانتقال، حيث ان اسعار الكراسي مرتفعة للغاية، وليس الكل قادرا على شرائها، فهذه اجمل هدية حصلنا عليها، وأتمنى على الله ان يطيل في اعمارهم ويبعد عنهم كل شر.
فريال محمد قالت: أتيت لتسلم الكرسي نيابة عن والدتي، التي تعاني نزيفا في المخ، ولا تستطيع النهوض من الفراش، ولله الحمد قرأنا خبر التبرع عبر صحيفتكم، ولم نتوقع هذه السرعة في توفير الكرسي، فحقا أشكر هؤلاء المتبرعين من اعماق قلبي، فهم لا يعلمون كم سهلوا علينا امورنا ورسموا الفرحة في قلوبنا، فليبارك لهم الله في حياتهم.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0