0 تعليق
564 المشاهدات

اتفاقية لتوفير وظائف مصرفية لمنتسبي مؤسسة زايد العليا



[B]
وقعت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة اتفاقية تعاون مع مصرف الهلال، تهدف إلى إيجاد أطر للتعاون بينهما وأسس للشراكة والتنسيق لدخول الفئات المشمولة برعاية المؤسسة من ذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الأسرية سوق العمل ورعاية المصرف لبرامج المؤسسة .

أتى توقيع الاتفاقية انطلاقاً من توجيهات القيادة الحكيمة وتماشياً مع خطتها الاستراتيجية المنبثقة عن خطة حكومة أبوظبي الاستراتيجية بتوفير فرص عمل لفئات ذوي الإعاقة تتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم، وكترجمة لمبادئ الحكومة في تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات والمؤسسات المحلية .

وقع الاتفاقية، أمس الأول، في فندق انتركونتيننتال محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمؤسسة زايد العليا وسيف حميد بن دلموج الظاهري نائب الرئيس التنفيذي بمصرف الهلال .

وأوضح محمد الهاملي في تصريح عقب التوقيع أنه بموجب الاتفاقية يقوم المصرف بمنح الفرص الوظيفية للفئات التي ترعاها المؤسسة للحصول على الوظائف حسب قوانين وسياسة المصرف .

من جانبه قال سيف حميد بن دلموج الظاهري إن اتفاقية التعاون التي وقعها

مصرف الهلال مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، تأتي في إطار مسؤوليتهم الاجتماعية في المصرف تجاه المجتمع ودعمهم لجميع فئاته .

ولفت إلى أن الاتفاقية شملت عدداً من البنود التي من شأنها تعزيز سبل التعاون بين الطرفين، حيث يتم بموجبها توفير الخبرات اللازمة في مجال التدريب والتوظيف .

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0