0 تعليق
606 المشاهدات

«رابطة الأسر التطوعية» احتفلت بأصحاب الاحتياجات الخاصة



[B]وطني الكويت سلمت للمجد وعلى جبينك طالع السعد كلمات رددها اصحاب الاحتياجات الخاصة وأولياء أمورهم في ساحة المباركية مساء أمس الاول في الاحتفالية الوطنية التي نظمتها رابطة الأسر الكويتية ومجموعة «همتنا لديرتنا» التطوعية بحضور جماهيري كبير في سوق المباركية.
وقال رئيس الرابطة ابراهيم المشوطي نحرص على تنظيم كافة الأنشطة الخاصة بالمعاقين في الأماكن العامة لتعريف اكبر عدد من المواطنين بامكانيات وقدرات هذه الفئات الابداعية التي رسمت لوحة وطنية في حب الكويت وانها تستطيع التعبير عن حبها لوطنها كويت الخير أيا كانت اعاقتها ليرسموا لوحة جمالية بحب الكويت بمختلف اعاقاتهم سواء الحركية او البصرية والسمعية وحتى الذهنية فالجميع التف حول هدف واحد هو حب الكويت وسمو أميرها حفظه الله ورعاه.
وأضاف في الحفل الترفيهي الوطني الذي نظمته مجموعة «همتنا لديرتنا» ورابطة الأسر الكويتية في سوق المباركية بمناسبة العيد الوطني وذكرى التحرير انه جريا على العادة السنوية نحتفل في هذا اليوم.
وأضاف: أردنا من اختيار المكان الوصول الى أكبر عدد من المواطنين والمقيمين وتعريفهم بامكانية هذه الفئة التعبير عن حبها للكويت، وبين ان الحفل تضمن العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات بالاضافة الى مشاركة فرقة موسى فيروز للهبان التي شارك معها الصغار والكبار حتى المسنون من رواد المقاهي في سوق المباركية.
وأوضح المشوطي ان الحفل تم اعداده وتنظيمه من معاقين وكل ما تم تقديمه كان من عملهم ليؤكدوا للجميع أنهم جزء لا يتجزأ من هذا البلد ويستطيعون التعبير عن فرحتهم بوطنهم.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3604 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3943 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0