0 تعليق
523 المشاهدات

ارامكو تدعم برامج جمعية الأطفال المعوقين بـ 500 ألف



[B]تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين شيكا بمبلغ 500 ألف ريال، دعما من شركة أرامكو السعودية لما تقدمه الجمعية من برامج رعاية مجانية شاملة للآلاف من الأطفال المعوقين.
وأعرب الأمير عن امتنانه وتقديره بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية لتلك المبادرة الكريمة، واصفا أرامكو بأنها «أنموذج للصروح الوطنية الصناعية الرائدة في أداء برامج المسؤولية الاجتماعية، وشريك رئيس في الكثير من المشروعات والبرامج التي تستهدف التنمية الاجتماعية وخدمة المجتمع من جهة، وفي مسيرة جمعية الأطفال المعوقين من جهة أخرى».
ووجه الأمير سلطان بن سلمان تحية شكر للمسؤولين في أرامكو على تفاعلهم الدائم مع مشاريع الجمعية، وقال «إننا نعول كثيرا على مثل تلك المبادرات التي تجسد وعي مؤسساتنا الوطنية وتلمسها لاحتياجات المجتمع»، مشيرا إلى أن انتشار مظلة خدمات الجمعية وتعدد مشروعاتها الجديدة، والتي تصل إلى أربعة مراكز تحت الإنشاء، إضافة إلى مركز خامس يجري إعداد تصميماته المعمارية بات يمثل تحديا للجمعية حيث تتضاعف احتياجاتها لمصادر تمويل دائمة لتلك الخدمات.
وذكر أن الجمعية تستعد لعقد اجتماع الجمعية العمومية خلال الشهر المقبل، الذي سيشهد انتخاب مجلس الإدارة في دورته العاشرة بما يمثله ذلك من مرحلة جديدة في مسيرة الجمعية ودورها الوطني والإنساني.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0